رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

سيراميكا كليوباترا وسموحة حبايب بتعادل إيجابى بهدف فى الدورى

السبت 15/مايو/2021 - 06:58 م
أحمد ياسر ريان يواصل
أحمد ياسر ريان يواصل تألقه ويتصدر قائمة الهدافين
محمد شلبي
طباعة

انتهت مباراة كرة القدم بين فريقي سيراميكا كليوباترا وسموحة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، على ملعب استاد السويس، ضمن مباريات الجولة 22 في الدوري الممتاز.

 

وسجل رجب نبيل هدف التقدم لفريق سموحة في الدقيقة 13 من ركلة ركنية من الناحية اليسرى حولها برأسية في المرمى الخالي بعد خروج حارس سيراميكا الخاطئ من مرماه.

 

بعدها وفي الدقيقة 40 نجح أحمد ياسر ريان هداف سيراميكا في استغلال التعامل الخاطئ لشريف رجب مدافع سموحة مع عرضية بالونية من الناحية اليسرى ليستلم الكرة داخل منطقة الجزاء ويتقدم ويضعها أرضية على يسار حارس الفريق السكندري مدركا التعادل.

 

وحاول الفريقان إدراك هدف التعادل في الدقائق المتبقية من عمر الشوط ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.


وجاء الشوط الثاني أقل في المستوى الفني من نظيره الأول وغلب عليه اللعب الفردي وانحسار اللعب في وسط الملعب بالرغم من التغييرات العديدة التي أجراها كل من أحمد سامي وضياء السيد مدربي سموحة وسيراميكا.

 

وكاد البديل أحمد غنيم أن يدرك هدف الفوز لسيراميكا في الدقيقة 92 بعدما تسلم كرة عرضية ولا أروع لينفرد تماما بالمرمى ولكنه سجلها في بطن العارضة.

 

ولم تغير نتيجة مباراة اليوم من ترتيب الفريقين في جدول مسابقة الدوري حيث بقي سموحة في المركز الخامس برصيد 32 نقطة، فيما بقي سيراميكا كليوباترا سادسا برصيد 31 نقطة.

ads
ads