رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيدان يتحدث عن مستقبله مع ريال مدريد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن مستقبله رفقة الفريق الإسباني خلال الفترة المقبلة، بعد أنباء عن احتمالية رحيله.

 

وارتبط اسم زيدان خلال الأيام الماضية، باحتمالية رحيله عن صفوف ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، من أجل خوض تحدٍ جديد، بعد توديع بطولة دوري أبطال أوروبا، وفشل في تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن.

 

وقال زيدان في تصريحات صحفية: "مستقبلي مع ريال مدريد؟ أنا آسف لأنني ممل ولكن هذا صحيح، لا أعرف ما الذي سيحدث، أنا هنا اليوم وسنلعب غدًا".

 

وتابع: "من ذلك الحين فصاعدًا، أي شيء يمكن أن يحدث في ريال مدريد، لستُ مهتمًا بالماضي أو المستقبل".

 

وأضاف: "أنا استمتع بكل لحظة وأكثر شيء أستمتع به هو رؤية لاعبي فريقي، عندما يتدربون أشعر بالحماس، أحب رؤية ذلك، لذا أنا أعلم أنني محظوظ في ذلك وأستغل كل لحظة."

 

وواصل: "أنا الآن أكثر جدية، ما يحدث كل يوم يجعلني أتحمس دائمًا؛ لأنني لا أعلم ما سيحدث في غضون عامين أو ثلاثة."

 

وأكمل: "علاقتي مع اللاعبين؟ علاقة احترام متبادل، وأهم شيء هو توحيد الصفوف، اعرف ذلك لأنني كنت لاعبًا ، مزاج اللاعبون هو الأهم."

 

وأتم: "ربما تعتقدون بأنني أستقيل لأنني أتحمل المسئولية أو أن الأمور تصبح معقدة، ولكن ذلك ليس صحيحًا، أنا أفعل ما أراه مناسبًا لذلك يأتي وقت يحتاج فيه النادي للتغيير، أفعل ذلك من أجل النادي وليس من أجلي.


ويستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيك بلباو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة برصيد 80 نقطة.