رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

أحد رعاة أرسنال يخاطب النادي بعد تغريدات محمد النني الأخيرة

السبت 15/مايو/2021 - 03:10 م
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

 

أثار نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، جدلًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية؛ بسبب أحد تغريداته الداعمة للقضية الفلسطينية ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

 

وغرّد النني عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مؤكدًا دعمه للقضية الفلسطينية ضد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي، ونشر 3 صور من بينها صورة بها خريطة فلسطين، ليحظى بتقدير واحترام من العرب على موقفه.


 

ولكن في المقابل، أثار النني غضب الإسرائليين، ليتم شن حملات ضده موجهة لإنهاء مسيرته الكروية في نادي أرسنال.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن شركة "The lavazza group" للقهوة، والتي تُعد أحد رعاة أرسنال، بمخاطبة النادي اللندني؛ بسبب دعم النني لقضية فلسطين.

 

وأشارت الصحيفة إلى بيان شركة "The lavazza group" للقهوة، والتي قالت فيه: "سنتواصل على الفور مع أرسنال للإشارة إلى أننا قلقون بشأن النادي المرتبط بهذه الرسالة".

 

وأضافت الشركة في بيانها: "محتوى هذا المنشور لا يتوافق تمامًا مع قيم شركتنا. مجموعة لافاتزا ملتزمة تمامًا ضد العنصرية ومعاداة السامية".

 

يأتي ذلك بعدما شن تل عوفر، نائب مجلس بريطانيا للنواب اليهود، وهو من كبار مشجعي أرسنال، هجومًا حادًا على النني، ليرد النادي بأن اللاعبين يحق لهم التعبير عن آرائهم على منصاتهم الخاصة.

 

وبناءً عليه، أشار أحد جماهير أرسنال، أن النني سيواجه نفس مصير الألماني مسعود أوزيل، لاعب وسط أرسنال السابق وفناربخشة التركي الحالي، الذين زعموا أنه رحل عن أرسنال؛ بسبب دعمه لمسلمي الإيجور المضطهدين في الصين.


ads
ads