رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

دورتموند يرفض رحيل إيرلينج هالاند ويحذر برشلونة وريال مدريد

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشف نادي بروسيا دورتموند الألماني موقفه من رحيل النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويُعد هالاند محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، ومانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي من إنجلترا وغيرهم.

 

ونشرت صحيفة «ماركا» الإسبانية تصريحات هانز يواكيم فاتسكه، الرئيس التنفيذي لدورتموند، قائلًا: "أتمنى بوضوح أن يبقى هالاند معنا الموسم المقبل".

 

وتابع: "أما بالنسبة لمفاوضات برشلونة وريال مدريد، فأعتقد أنهما يعرفان الوضع التعاقدي وموقفنا جيدًا".

 

وذكّر فاتسكه بموقف الفريق الموسم الماضي من بيع النجم الإنجليزي جادون سانشو، موضحًا: "أنا مرتاح جدًا، لم يصدقنا أحد الصيف الماضي مع سانشو حتى الموعد النهائي لفترة التعاقدات، وهو حاليًا ما زال معنا".

 

وأتم: "إما أن يكون لديك فريق تتعاقد فيه مع لاعب وتسمح له بالرحيل أو لا تفعل ذلك"، مُشيرًا إلى رفضه القاطع لرحيل هالاند.

 

وأشارت الصحيفة إلى زيارة زالد إيرلينج هالاند ووكيل أعماله مينو رايولا، لناديي ريال مدريد وبرشلونة، من أجل التفاوض مع مسئولي الفريقين، بشأن إمكانية التعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، ولمكن لم تسفر المحادثات عن أي شئ حتى الآن.

 

ونوّهت الصحيفة أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده يبلغ قيمته 75 مليون يورو، يسمح له بالرحيل ولكن في صيف 2022 المقبل.

 

أما إدارة بروسيا دورتموند، فلن تتخلى عن خدمات هالاند بما لا يقل عن 150 مليون يورو، نظرًا لأنه يُعد أحد الركائز الأساسية في الفريق، بعدما شارك في 57 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالهم 55 هدفًا، وصنع 14 هدفًا.