رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نيمار يعلق على قرار حرمانه من المشاركة في نهائي كأس فرنسا

نيمار
نيمار

علّق النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، على قرار حرمانه من المشاركة مع فريقه في مباراة نهائي كأس فرنسا ضد موناكو.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي لكرة القدم قد اعلن، أمس الجمعة، حرمان نيمار من المشاركة في مباراة نهائي كأس فرنسا ضد موناكو بداعي الإيقاف، وذلك بعدما حصل نيمار على بطاقة صفراء بعد لحظات من نزوله بديلًا في مباراة مونبيليه بنصف نهائي كأس فرنسا، والتي انتهت بركلات الترجيح لصالح باريس سان جيرمان بنتيجة 6-5.

 

وبناءً عليه، سخر نيمار من هذا القرار، عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، قائلًا: "أريد أن أفهم منطق الشخص الذي يدير أمور البطاقات في فرنسا. هذا الشخص يستحق التصفيق!. ما هذه الفوضى!".

 

وتابع: "لعبت لفترة 5 دقائق، ارتكبت خطأ ونلت بطاقة صفراء من دون أن أفكر. شكرًا لأنكم حرمتموني من النهائي. أعتقد أن الأمور باتت شخصية".

 



من جانبها، أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يمكنه الاستئناف على قرار إيقاف نيمار، وبالتالي السماح للاعبه باللعب في نهائي كأس فرنسا.

 

يذكر أن نيمار سجل الهدف الوحيد لباريس سان جيرمان في شباك سانت إتيان، في نهائي كأس فرنسا في العام الماضير 2020.

 

جدير بالذكر أن إدارة باريس سان جيرمان نجحت في إقناع نيمار بتجديد عقده رفقة الفريق لمدة 4 سنوات، أي حتى عام 2025، وذلك الأسبوع الماضي.

 

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة موناكو على ملعب "ستاد دو فرانس"، مساء يوم الأربعاء المقبل، في نهائي كأس فرنسا للموسم الحالي 2020-2021.