رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تكشف موعد الإعلان الرسمي لانضمام سيرجيو أجويرو إلى برشلونة

سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

بات النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، قريبًا من الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبلة.

 

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن عن رحيل أجويرو عن صفوف الفريق، بعد نهاية عقده بانتهاء الموسم الحالي 2020-2021، ليترك الباب مفتوحًا أمام الأندية الراغبة في ضمه مجانًا.

 

وارتبط اسم أجويرو باحتمالية الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، ليلعب بجوار مواطنه ليونيل ميسي في الموسم الجديد، ومحاولة تعويض رحيل النجم الأوروجواياني لويس سواريز إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي.

 

وبهذا الصدد، أفادت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة أنهى الاتفاق بالفعل مع أجويرو، وسيكون أول صفقات النادي الكتالوني في الصيف.

 


وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن نادي برشلونة يستعد لإعلان التعاقد بشكل رسمي مع أجويرو، خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يرتدي قميص الفريق بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

 

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة ينوي إعلان تعاقده رسميًا مع أجويرو، عقب مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها يوم السبت الموافق 29 مايو المقبل.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو على ملعب "كامب نو"، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة، خلف كلًا من ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 80 نقطة.