رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، اليوم السبت، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب "ويمبيلي"، في السادسة والربع مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي

وستُذاع مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لهذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام أرسنال بهدف نظيف، في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وعلى المستوى الأوروبي، تأهل تشيلسي لنهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، على حساب ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي من المسابقة، ليستعد البلوز لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي التشامبيونزليج.

 

في المقابل، يرغب فريق ليستر سيتي، بقيادة المدرب الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، من أجل التتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض ليستر سيتي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1، في الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتأهل تشيلسي لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بهدف نظيف، بينما صعد ليستر سيتي لهذا الدور على حساب ساوثهامبتون بهدف نظيف، في الدور نصف النهائي من المسابقة.