رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة يوفنتوس
موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 37 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

ومن المقرر أن تُقام مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي على ملعب "أليانز استاديوم"، في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان

وستُذاع مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في الدوري الإيطالي على قناة beIN Sports HD 3

 

ويسعى يوفنتوس، بقيادة المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل اقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

ويخوض يوفنتوس مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة نسبيًا، بعدما خسر أمام ميلان بثلاثية نظيفة، قبل أن يحقق اليوفي فوزًا صعبًا على ساسولو بنتيجة 3-1، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر ميلان في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، رغم أن الفريق توّج بشكل رسمي بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021.

 

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، متفوقًا على أتالانتا صاحب الوصافة حاليًا برصيد 75 نقطة، بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الخامس برصيد 72 نقطة.