رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

الأهلي في اختبار حقيقي أمام صن داونز.. وموسيماني يحذر اللاعبين من سرعات بطل جنوب أفريقيا

السبت 15/مايو/2021 - 10:55 ص
مباراة الأهلي وصن
مباراة الأهلي وصن داونز
محمد الدكر
طباعة

يستضيف الأهلى نظيره صن داونز الجنوب إفريقى فى مباراة الذهاب بالدور ربع النهائى ببطولة دورى الأبطال، فى التاسعة مساء اليوم السبت على إستاد الأهلى وى السلام.

 

وتعد مباراة الأهلى وصن داونز هى الأولى التى يلتقى فيها بيتسو موسيمانى مع فريقه القديم الذى رحل عنه فى بداية أكتوبر الماضى لتدريب المارد الأحمر بعد قرعة ربع نهائي البطولة التي أسفرت عن مواجهة الفريقين من جديد.

 

اللقاء سيكون له الكثير من الحسابات ويحمل معه العديد من الدوافع الحقيقية والحوافز لدي الفريقين خاصة أنها ستكون المباراة هي الأولى لمدرب الأهلي وسيعمل لاعبو الفريق الجنوب إفريقي، على الثأر من خروجهم من نفس الدور في البطولة السابقة على يد المارد الأحمر.


التقى الفريقان من قبل في ثمانى مباريات جميعها كانت في دوري أبطال إفريقيا نجح الأهلي في الفوز بأربع مباريات منها وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل، وحقق الفريق الجنوب إفريقي الفوز في مباراة وحيدة.


وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين في المعسكر بعد ضم 27 لاعبا في القائمة أكد لهم أن مباراة اليوم أمام صن داونز بوابة العبور الى الحصول على البطولة العاشرة وكل اللاعبين في المنافس متخفزين في تقديم مباراة خاصة والثأر من الخروج النسخة الماضية.


وشدد المدير الفني للفريق علي ضرورة الالتزام بالتعليمات الفنية وتضييق المساحات بين الخطوط وعدم منح مساحات واسعة لوجود لاعبين عندهم سرعات عالية في تحويل الهجمة المرتدة السريعة.


وحذر موسيماني اللاعبين من الانشغال بأي أمور أخرى وغلق صفحة الزمالك والتركيز فقط في مباراة صن دوانز وتحديدا في الذهاب وانسو جميعا مباراة العودة أهم شيء التركيز في اللقاء فقط على ملعبنا ونتعامل مع المباراة علي أنها شوطان الشوط الأول في القاهرة أهم شيء تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمتنا في لقاء الإياب في جنوب إفريقيا.


من جانبه، استقر الجنوب إفريقي علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به مباراة صن دوانز والمكون من محمد الشناوي حارس المرمى وأمامه الرباعي محمد هاني ورامي ربيعة وبدر بانون وأيمن أشرف وفي وسط الملعب عمرو السولية واليو ديانج ومحمد افشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات وفي الهجوم محمد شريف.

 

ads
ads