رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
17:00
الإسماعيلي
غزل المحلة
الدوري المصري
19:00
الاتحاد السكندري
المقاصة
الدوري المصري
19:00
الزمالك
أسوان
يورو 2020
15:00
أوكرانيا
مقدونيا
يورو 2020
18:00
الدنمارك
بلجيكا
يورو 2020
21:00
هولندا
النمسا
كوبا أمريكا
23:00
كولمبيا
فنزويلا

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

السبت 15/مايو/2021 - 10:30 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة، اليوم السبت، في ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا على استاد "السلام وي الأهلي"، في تمام التاسعة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز

وستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا على قناة beIN Sports HD 4 وتايم سبورت الأرضية.

 

حكم مباراة الأهلي ضد صن داونز

وأسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الأهلي ضد صن داونز الأفريقي في دوري أبطال أفريقيا، إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي.

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل تسهيل مهمة الفريق قبل خوض لقاء الإياب في "فيكتوريا"، يوم 22 مايو الجاري، ومن ثم التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، في محاولة للدفاع عن لقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي، مستغلًا في ذلك عامل الأرض.

 

 

ويخوض الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مباراة اليوم وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل مع غريمه الزمالك بنتيجة 1-1، في القمة 122 التي جمعتهما على استاد "القاهرة الدولي"، مساء يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق صن داونز الجنوب أفريقي في تحقيق الفوز أيضًا وخطف بطاقة التأهل لدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، بجانب الثأر من الأهلي الذي إخراجه من نسخة العام الماضي 2020 في الدور ذاته.

 

ويأمل فريق صن داونز في تكرار سيناريو الفوز الساحق على الأهلي بخماسية نظيفة، في نسخة 2019 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

جدير بالذكر أن الأهلي تأهل لدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، بينما صعد صن داونز لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

 

يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، 2019-2020، على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 2-1، في نهائي القرن الحقيقي الأول بين الفريقين في تاريخ المسابقة القارية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

 

ads
ads