رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاصة يستضيف الجونة بالجبل الأخضر فى مباراة العودة للانتصارات

المقاصصة تعادل في
المقاصصة تعادل في أخر مبار ياته مع المصري

يحل فريق الجونة ضيفا على مصر للمقاصة فى السابعة مساء اليوم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثاني والعشرين للدوري الممتاز.

المقاصة يحتل المركز العاشر برصيد 27 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي من الأسبوع الثامن عشر وحقق الفريق 7 انتصارات مقابل 6 تعادلات و7 هزائم وسجل 19 هدفا ودخل مرماه 25 هدفا وفي آخر 6 مباريات جمع 4 نقاط فقط بالتعادل مع المقاولون وسموحة وبيراميدز والمصري والهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش ولم يسجل أى هدف في آخر ثلاث مباريات ولم يحقق أى فوز في الدوري منذ تولى محمد عبدالعظيم "عظيمة" المسئولية خلفا لإيهاب جلال وبالتالي يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات والثأر لهزيمته في الدور الأول أمام الجونة حتى لا يفقد كل آماله في المنافسة على دخول المربع الذهبي.

على الجانب الآخر يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة من 6 انتصارات و8 تعادلات و7 هزائم وسجل الفريق 24 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا وفي آخر ست مباريات جمع 5 نقاط بالفوز على إنبي والتعادل مع الأهلي وأسوان والهزيمة أمام طلائع الجيش والمصري والإسماعيلي ويسعى للفوز للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

 

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده إيهاب فخري ومحمد أبوالعزايم ومعهم شريف حسن حكما رابعا ومحمود دسوقي حكم فيديو وسعيد حمزة مساعد حكم فيديو.