رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"زد" يصدر بيانا رسميا بشأن أزمة منتخب الناشئين ويقرر تعميم تجربته للكشف عن أعمار اللاعبين

الكابتن

أصدر نادي زد ZED بيانا رسميا بشأن أزمة أعمار عدد من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين مواليد 2006 والذين تم استبعادهم بسبب وجود تزوير في أعمارهم السنية.

وكشف نادي زد عبر البيان الذي اصدره، انه قام بكافة القياسات والأشعة والتحاليل المستخدمة من أجل الكشف عن الأعمار الحقيقية للناشئين والبراعم.

وقرر النادي تعميم هذه التجربة على مختلف الأعمار السنية داخل الفرق بالنادي.

وجاء البيان على النحو الاتي "
تابع نادي ZED عن قرب أزمة أعمار بعض لاعبي المنتخب المصري للناشئين مواليد 2006 وما تبعها من استبعاد عدد ليس بالقليل من اللاعبين بسبب عدم صحة أعمارهم السنية، واقتربت إدارة النادي من كافة القياسات والأشعة والتحاليل المستخدمة في كشف الأعمار الحقيقية للناشئين والبراعم".

وأضاف البيان "وقررت تعميم التجربة على كافة مستوياتها في النادي وصولا إلى الفئة السنية المستهدفة، وحرصا على تجنيب منتخباتها هذا الكم الهائل من المشاكل العمرية، والتي ظهرت في عدة أندية كبيرة".

وتابع " ويدعو ZED كافة الأندية من قبلها اتحاد كرة القدم تعميم التجربة، حتى لا تفقد أجيال من اللاعبين فرصتهم في التمثيل الحقيقي والظهور في كل الأوساط بما يحقق حلمهم، وعدم احتكار غيرهم لهذه الفرص سواء بقصد أو بدون".

وأتم البيان " نادي ZED إذ يؤكد على تمسكه وإيمانه الكامل بالهدف الذي رصده وسعى إليه من البداية، وهو بناء فريق أول يعتمد على عناصر قطاعاته وفرق الناشئين المختلفة به، وأنه لا يلتفت إلى سباق التعاقد بقدر تركيزه في هدفه الأساسي والمتفق عليه من البداية".