رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش بعد الفوز على إنبى بثلاثية

الزمالك يفوز على
الزمالك يفوز على انبى بثلاثية

يقدم لكم موقع «الكابتن» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش فى الدورى المصرى بعد الفوز على إنبى.

وحقق الزمالك الفوز على إنبى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما فى الأسبوع الثانى والعشرين بمسابقة الدورى المصرى، حيث أحرز للزمالك كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقى ومحمود علاء ، فيما أحرز للفريق البترولى رامى صبرى من ضربة جزاء.

ونجح الزمالك بالفوز على إنبى فى توسيع الفارق مع الأهلى فى سباق القمة إلى سبع نقاط، حيث يحتل الزمالك القمة برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، فيما يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 41 نقطة من 19 مباراة.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش بعد الفوز على إنبى بثلاثية

 

ويلتقى الزمالك مع طلائع الجيش فى التاسعة مساء الخميس القادم 20-5-2021، فى مباراة الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وذلك على ستاد القاهرة الدولى.

يهمك أيضًا.. جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على إنبي

الجدير بالذكر أن مباراة الفريقين فى الدور الأول انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف نظيفية، وقبلها فاز الطلائع على الزمالك فى مباراة الدور قبل النهائى ببطولة كأس مصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ترتيب هدافي الدوري بعد مباراة الزمالك وإنبي

وبهدف أشرف بن شرقى فى شباك إنبى يكون الأسد المغربى قد انفرد بصدارة هدافى الدورى المصرى، بعدما رفع رصيدة إلى 11 هدفًا منها ستة أهداف بركلات جزاء، فيما يأتى خلفه فى جدول ترتيب الهدافين الثلاثى، عمر كمال لاعب المصرى وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش وأحمد ياسر ريان لاعب الاهلى والمعار لنهاية الموسم لفريق سيراميكا كليوباترا.. لمعرفة ترتيب هدافي الدوري بالتفاصيل اضغط هنا.