رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الننى فخر العرب.. الإسرائيليون يطالبون برحيله عن أرسنال.. والمصريون يغزون تويتر لدعمه

الجمعة 14/مايو/2021 - 04:50 م
محمد النني
محمد النني
إسماعيل مطر
طباعة

قام نجمنا المصري محمد النني، متوسط ميدان نادي أرسنال الإنجليزي، بموقف مشرف، كونه من أوائل اللاعبين الداعمين للقضية الفلسطينية ضد الانتهاكات من الاحتلال الإسرائيلي.

النني قام بدعم فلسطين عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، لينال تقدير واحترام العرب جميعًا، وكذلك من يدعمون القضية الفلسطينية.

منذ إعلان النني دعمه لفلسطين، وشن عليه الإسرائيليون حملات موجهة بغرض إنهاء مسيرته كلاعب لأرسنال، قادها تل عوفر نائب مجلس بريطانيا للنواب اليهود، وهو من كبار مشجعي الجانرز.

تل عوفر قام بمراسلة نادي أرسنال، مطالبًا إياه بإيقاف اللاعب أو بيعه، ليأتي رد أرسنال: كما هو الحال مع جميع العاملين في أرسنال، يحق للاعبينا التعبير عن آرائهم على منصاتهم الخاصة، لقد تحدثنا إلى النني حول هذا الأمر حتى يفهم الآثار المترتبة على مركزه كلاعب.

وأضاف نادي أرسنال: بصفتنا ناد، نحن ملتزمون بمواجهة جميع أشكال التمييز والدفاع عليها ومواصلة الدفاع عن الحاجة إلى المساواة والتنوع في جميع مجالات الحياة.

تل عوفر لم يكتف بذلك، فقام بمراسلة الشركات الراعية للنادي الإنجليزي، منهم من لم يرد على مطالبه المزعومة، ومنهم أبدى للأسف رفضه لموقف النني، كما أن عوفر طالب رابطة الدوري الإنجليزي إيقاف النني لذلك الأمر.

ومنذ ذلك الأمر، أطلق الجمهور المصري والعربي هاشتاج “#we_support_elneny” الذي أصبح أكثر الهاشتجات المستخدمة منذ الأمس على موقع تويتر.

النني قام بموقف مشرف تجاه القضية الفلسطينية، والشعب المصري والعربي يقف خلفه كذلك ناديه أرسنال الذي كفل له حرية التعبير عن آرائه.

ads
ads