رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كلوب: سأتحدث مع مانى بخصوص ما فعله أمس.. وكنا بحاجة ماسة للفوز على مانشستر يونايتد

كلوب وماني
كلوب وماني

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنه سيتحدث مع لاعب الفريق، السنغالي ساديو ماني بخصوص ما بدر منه أمس الخميس عقب مباراتهم أمام مانشستر يونايتد.

ورفض ساديو ماني مصافحة يورجن كلوب عقب مباراة مانشستر يونايتد والتي انتهت بفوز ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة المقبلة أمام وست بروميتش ألبيون: لا أستطيع أن أخلق مما حدث قصة أكبر. كرة القدم هي لعبة عاطفية. لا يجدي دائمًا أنه يمكنك دائمًا التحكم في عواطفك. لم يكن لدينا فرصة للحديث عن ذلك، لكننا سنفعل وكل شيء سيكون على ما يرام.

وأضاف: إذا أظهر لي أحدهم احترامًا 5 ملايين مرة ولم يظهر لي مرة واحدة ، فما هو الأهم؟ أتمنى لك ألا ينسى رئيسك الأشياء الأخرى، إذا لم تُظهر له الاحترام ذات مرة، أستطيع بالفعل رؤية العناوين الرئيسية، لكن الأمر لا يتعلق بذلك. أنا مرتاح تمامًا. أنا رجل عادي تمامًا. سنتحدث عن ذلك، وبعد ذلك سيكون كل شيء على ما يرام.

وعن وست بروميتش ألبيون، قال كلوب: يجب أن نكون مستعدين، أقوياء ومركزين. إنه خصم صعب.

وتابع: ستكون مبارياتنا الثلاث الأخيرة صعبة حقًا. ما فعله سام ألاراديس في وست بروميتش جيد حقًا، لقد قاموا بالتعاقدات المناسبة. كل الضغط زال من على عاتقهم، إنه يعطي مشاعر طيبة للتعبير عن نفسك ولعب كرة القدم. يجب أن نكون مركزين حقًا.

وعن فرص التأهل لدوري أبطال أوروبا، قال كلوب: يمكن أن تمنحنا هذه المباريات الثلاث المتبقية نتيجة إيجابية للغاية، لكن موسمنا لن يتم تحديده من خلال هذه المباريات الثلاث. كان الموسم مليئًا بمشاكل مختلفة- علينا التعافي والتركيز بشكل كامل على مباراة وست بروميتش ألبيون، إذا أمكننا التأهل لدوري الأبطال، فسيكون هذا أمر جيدًا جدًا.

وأردف قائلًا: معظم حياتي كنت في دور المطاردة! تعودت على ذلك. إنه وضع طبيعي وحالة جيدة. معظم المواسم التي أشارك فيها تذهب كل الأمور للحسم في النهاية، كل شيء جيد ومثير وكانت هناك حاجة ماسة الليلة الماضية للفوز.. لقد كان موسمًا طويلاً، جدول المباريات كان صعبًا، لكن دعونا نحاول.

وزاد قائلًا: "الليلة الماضية أعطتنا شعورًا جيدًا. علينا أن نلعب كرة القدم ونفوز بالتحديات. يجب أن ندافع بشكل جيد وأن نسجل الأهداف. لقد قمنا بنفس الوظيفة، وكان التغيير الوحيد هو أن الفوز بجميع مبارياتنا أصبح الآن كافيًا، "مهمتنا هي الفوز بمباريات كرة القدم، وأصبحت الآن أكثر أهمية

وعن الإصابات، قال كلوب: من المبكر جدًا معرفة ذلك ، لكن حتى الآن لم أسمع شيئًا عن المشكلات الرئيسية.

ويستعد ليفربول لمواجهة وست بروميتش ألبيون، يوم الأحد المقبل، في الجولة السادسة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.