رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحدد ملامح التشكيل لمواجهة صن دوانز الجنوب افريقي في مران الاهلي الأخير

الكابتن

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي مرانه الاخير مساء اليوم الجمعة علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة صن دوانز الجنوب افريقي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها مساء غداً السبت علي ملعبه بالسلام.

ويحدد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق ملامح التشكيل لمواجهة بطل جنوب أفريقيا لاسيما بعد مشاهدة آخر مبارياته في الدوري هناك بخلاف تقرير محللي الأداء الثنائي موسي ماتالابا ويوشا.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني استقر على تشكيل الفريق الأساسي الذي سيخوض به اللقاء رافضاً أي مفاجآت أمام صن داونز.

واضاف المصدر أنه في آخر جلسة للمدير الفني مع الجهاز المعاون له، قرر اللعب بنفس تشكيل مباراة الزمالك الأخيرة في القمة 122 لاسيما بعد تنفيذ بعض الجمل التكتيكية خلال القمة لمواجهة صن دوانز.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين أكد لهم أن مباراة صن دوانز بمثابة عنق الزجاجة سواء له كمدرب أو للفريق ككل أمام الجماهير التي تنتظر منهم التأكيد على قدرة الفريق الفوز على أي منافس وان هدفهم هو الحصول على اللقب الإفريقي.

وشدد المدير الفني علي ضرورة احترام المنافس وتحديدا أنه يمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم مواصفات خاصة مثل الاورجوياني سيرينو جناح ومهاجم الفريق والذي يعد الورقة الرابحة في نقل الهجمات المرتدة السريعة بفضل سرعته واللعب على المرمي وكذلك هلومفو كيكانا لاعب وسط صنداونز وقائد الفريق والذي لديه خبرات.