رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اللجنة التنفيذية لـ«كاف» تجتمع غدًا فى كيجالى بحضور إنفانتينو

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:55 ص
الاتحاد الإفريقي
الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
أحمد فهمي
طباعة
تعقد اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اجتماعها يوم غد السبت، بالعاصمة الرواندية كيجالي، وذلك الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، رئيس "كاف". 

وأشار "كاف"، في بيان رسمي، أن جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي (فيفا)، سيكون من بين الضيوف المميزين الحاضرين لاجتماع اللجنة التنفيذية.

وأوضح "كاف" في بيانه، أن البنود الرئيسية في جدول أعمال اللجنة التنفيذية، تتعلق بتنفيذ بطولة كرة القدم المدرسية بين فيفا و كاف، واتفاقية فيفا / كاف للتحكيم ، ومشروع كاف وفيفا لتطوير البنية التحتية بقيمة مليار دولار أمريكي.

كما ستتضمن أجندة الاجتماع، بعض الأمور قيد المناقشة مثل أجندة مسابقات 2022-2024 ، والتحديات المتعلقة باختبارات Covid19 قبل المباريات.

وأضاف "كاف"، أنه قبل اجتماع اللجنة التنفيذية، سيعقد الرئيس عدة اجتماعات بما في ذلك مع رؤساء اتحادات المناطق الست التابعة للاتحاد الإفريقي (COSAFA, CECAFA, UNAF, UNIFFAC, WAFU A, WAFU B)

وعلم "الكابتن"، أن أجندة الاجتماع ستتضمن الإعلان عن هوية المدن المستضيفة لنهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية لموسم 2020-2021.

وأعلن "كاف"، أن باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا عقب انتهاء الاجتماع للإعلان عن القرارات التي اتخذتها اللجنة التنفيذية.
ads
ads