رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

بعد الفوز على غرناطة.. سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالليجا

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:35 ص
الكابتن
أحمد كمال
طباعة

قبل خوض آخر جولتين في الليجا، حرص "الكابتن" على تقديم سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني في ظل المنافسة الشرسة حتى النفس الأخير مع كل من أتلتيكو مدريد "المتصدر"، وكذلك برشلونة صاحب المركز الثالث.

ونجح ريال مدريد في تحقيق فوزًا غاليًا على حساب غرناطة، ليلة أمس الخميس، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بينما يحتل برشلونة المركز الثالث بـ76، وأتلتكو مدريد ينفرد بالصدارة بـ80 نقطة،أما غرناطة فيحتل المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

ويتبقى جولتين فقط على انتهاء موسم 2021 من الليجا الإسبانية، ريال مدريد فسيواجه (أتلتيك بيلباو -  فياريال)، أما أتلتكو مدريد فسيلاقي (أوساسونا - بلد الوليد)، وبرشلونة سيصطدم بـ(سيلتا فيجو - إيبار).

ويقدم لكم "الكابتن" سيناريوهات تتويج ريال مدريد بالليجا في الموسم الجاري:_

يحتاج ريال مدريد إلى الفوز بالمباريتين المقبلتين أمام كلا من سيلتا فيجو وإيبار، مع تعثر أتلتيكو مدريد بأي نتيجة في أي مباراتيه أمام "أوساسونا وبلد الوليد".

ففي حالة فوز أتلتكو مدريد في مباراة وتعادل في الآخرى، مع انتصار ريال مدريد في لقائيه، يتساوى الفريقين في النقاط بـ84 نقطة، على أن تحسم المواجهات المباشرة، الليجا لـ ريال مدريد، الذي انتصر على أتلتيكو ذهابًا، وتعادل معه في مباراة الدور الثاني.

ففي كافة احتمالات تتويج ريال مدريد بالليجا، ستحتاج كتيبة المدرب زين الدين زيدان لتحقيق الفوز في اللقائين المتبقين، مع انتظار أي تعثر من أتلتكو مدريد، أما في حالة فوز أتلتكو مدريد بمباراتيه، سيتوج بلقب الدوري الإسباني دون النظر لأي حسابات آخرى.

ads
ads