رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
الدوري المصري
19:00
الإنتاج الحربي
طلائع الجيش
الدوري المصري
19:00
بيراميدز
سموحة
يورو 2020
18:00
المجر
البرتغال
يورو 2020
21:00
فرنسا
ألمانيا

صلاح: مانشستر يونايتد أراد إبعادنا عن المربع الذهبي.. وسعيد بالوصول للمباراة 200 مع ليفربول

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:18 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد كمال
طباعة

أبدى الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، سعادته بالهدف الذي أحرزه، أمس الخميس، في شباك مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "أولد ترافورد".

ونجح ليفربول في تحقيق فوزًا تاريخيًا على حساب مانشستر يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين، على ستاد "أولد ترافورد" في لقاء مؤجل من الجولة الـ34 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح في تصريحات ما بعد المباراة لشبكة قنوات بي إن سبورتس( الناقل الحصري لمباريات البريميرليج):" مانشستر يونايتد أراح العديد من اللاعبين الأساسين في اللقاء الماضي، فعدم تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا كان أمرًا هامًا بالنسبة لهم".

وأضاف:" ما حدث كان حافزًا لنا من أجل تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية، أنا سعيد بذلك للغاية".

وعن تسجيله الهدف الرابع لفريقه في اللقاء، أكد أنه كان يُعاني من سوء حظ ونحس كبيران في الفترة الأخيرة، لكنه شدد أنه تمكن من التغلب عليه.

وأوضح:" دخلت في معسكر مغلق بعيد عن الأخبار الإعلامية منذ قرابة اليومين، من أجل الاستعداد لهذه المباراة أمام مانشستر يونايتد، فأنا سعيد بوصولي للمباراة رقم  200 مع ليفربول.

واختتم:" أعشق ليفربول، ونسعى للفوز في كل البماريات ولا ننتظر أي خدمات من الفرق الأخرى، وفي النهاية، أهنىء الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الفطر المبارك".

ads
ads