رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

شارة قيادة وهدف قاتل.. ملامح تألق محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

الجمعة 14/مايو/2021 - 12:21 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
أحمد كمال
طباعة


نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحقيق فوز  تاريخي على نظيره مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحيا ليفربول آماله في إنهاء موسمه المحلي في المربع الذهبي بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بما يمنحه أحقية المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 60 وضعته في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتا، ليقترب خطوطه من إنهاء الموسم في المربع الذهبي.

وسجل أهداف ليفربول كل من البرتغالي دييجو جوتا "هدف"، محمد صلاح "هدف"، والبرازيلي روبرتو فيرمينو "هدفين"، بينما سجل أهداف مانشستر يونايتد كلا من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد.

ويقدم لكم "الكابتن" أبرز ملامح تألق محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد:

- ارتدى محمد صلاح شارة قيادة فريقه ليفربول، لأول مرة في تاريخه، بعد خروج فينالدوم من كبديل في الدقيقة 74 من زمن اللقاء.

- وأحرز محمد صلاح هدف فريقه الرابع بعدما انفرد بحارس مرمى مانشستر يونايتد، ليتصدر هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجاري بالمناصفة مع هاري كين، فلكل منهم 21 هدفا.

صلاح سجل هدفه الـ30 في جميع المسابقات بالموسم الجاري، للمرة الثانية منذ انضمامه لليفربول.

- أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول  يسجل في مرمى مانشستر يونايتد ذهابًا وإيابًا في موسم واحد منذ 100 عام، عندما فعلها هاري تشامبرز في (1920-1921).

- أصبح محمد صلاح ثالث أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا للأهداف في الدوري الإنجليزي بـ96 هدف، بعدما تخطى النيجيري "يوكبو مارتينيز" صاحب الـ95 هدفا.

ads
ads