رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد برباعية تاريخية فى البريميرليج..عاجل

الخميس 13/مايو/2021 - 11:17 م
ليفربول و مانشستر
ليفربول و مانشستر يونايتد
أحمد كمال
طباعة


حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا تاريخيًا على نظيره مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين والمؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى النقطة 60 التي وضعته في المركز الخامس، ليقترب أكثر من هدفه بإنهاء الموسم ضمن الرباعي الأمامي في جدول الترتيب، لخوض منافسات دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وسجل أهداف ليفربول كل من البرتغالي دييجو جوتا "هدف"، محمد صلاح "هدف"، والبرازيلي روبرتو فيرمينو "هدفين"، بينما سجل أهداف مانشستر يونايتد كلا من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد.

وأحرز محمد صلاح هدف فريقه الرابع بعدما انفرد بحارس مرمى مانشستر يونايتد، ليضع كرة على يمينه، معلنًا عن حسم المباراة لصالح الريدز، وأحياء حظوظه في حسم الموسم بالمربع الذهبي في الدوري الإنجليزي.

وحقق محمد صلاح رقمًا مميزًا بهدفه في شباك مانشستر يونايتد، كأول لاعب يسجل في مرمى مانشستر يونايتد ذهابًا وإيابًا في موسم واحد منذ 100 عام.

بينما كسر يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عقدته على ملعب "أولد ترافورد" ، حيث لم يفز الفريق تحت قيادته طوال 6 مباريات خاضها على هذا الملعب، حيث انهزم فريقه في مباريتين، وتعادل في 4 لقاءات.

ads
ads