رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

تفاصيل رد الزمالك على طلب بيراميدز شراء الونش

الخميس 13/مايو/2021 - 09:07 م
محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش
هاني عصام
طباعة

فتح مسئولو نادي بيراميدز خط المفاوضات مع محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه بداية من الموسم المقبل.

وعرض مسئولو بيراميدز على الونش راتبا سنويا يصل إلى 16 مليون جنيه، وهو أضعاف ما يحصل عليه في الزمالك.

وجاء قرار إدارة الزمالك برفض رحيل الونش بشكل نهائي والتمسك ببقائه مع الفريق لأهميته من الناحية الفنية ورؤيتهم أن اللاعب يصعب تعويضه.

مسئولو الزمالك لا يمانعون في رحيل محمد عبد الغني أو محمود علاء خلال الموسم المقبل حال وجود عرض مميز لأي منهما، لكن الوضع مختلف بالنسبة لمحمود الونش ورفض رحيله.

بيراميدز يسعى لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل مع اقتراب رحيل عبدالله بكري، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تراجع مستوى علي جبر.

على جانب آخر عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع أوليفيرا مدرب الحراس على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وجاءت الجلسة من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية للثلاثي محمد عواد ومحمود عبدالرحيم "جنش" ومحمد أبو جبل ومتابعة التدريبات الخاصة بهم.

وخضع محمد أبو جبل وأحمد نادر السيد، ثنائي حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية قوية تحت قيادة اوليفيرا مدرب الحراس، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التعامل مع التصويب من مناطق ومسافات مختلفة داخل الملعب، بالإضافة إلى العمل على زيادة سرعة رد الفعل في بعض المواقف.

وواصل عبد الله جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق في صالة الجيمانزيوم، على هامش التدريبات الجماعية للفريق اليوم الخميس، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وكان اللاعب قد غاب عن مباريات الفريق الأخيرة في بطولة الدوري، بعد تعرضه للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويلتقي الفريق نظيره إنبي، غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.


ads
ads