رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

مدرب صن داونز: الأهلى سيتأثر بغياب معلول.. وسنلعب فى القاهرة من أجل الفوز

الخميس 13/مايو/2021 - 05:31 م
مدرب صن داونز
مدرب صن داونز
أحمد كمال
طباعة

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، أن غياب التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي سيمثل الخسارة الأكبر للفريق الأحمر.

وقال مدرب صن داونز في تصريحات صحفية لـ"أي ديسكي تايمز"، إن غياب معلول عن المشاركة مع الأهلي تعد الخسارة الأبرز للفريق، حيث إنه لاعب لا يمكن تعويضه في جميع أنحاء القارة.

وعن المباراة بشكل عام، أكد أن فريقه ذهب إلى القاهرة من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عنه، مشددًا أن ذلك تطلب عملاً كبيرًا في الفترة الماضية، وطامحًا في التفوق تكتيكًا على النادي الأهلي على أرضية ملعب المباراة.

وواصل رولاني مدحه لمعلول قائلًا: لاعب يمنح فريقه الكثير من الخيارات الدفاعية بما لا يؤثر على مساندته الهجومية، فهو يقدم مستويات خرافية في الثلث الأخير من جانبي الملعب، فهو لديه متوسط تشكيل 14 عرضية داخل منطقة الجزاء خلال الـ90 دقيقة.

ثم بدأ في الحديث عن محمد شريف، والذي أكد أنه أفضل هداف في النادي الأهلي بالفترة الأخيرة، مشيرًا إلى تحركاته المرهقة للمدافعين في منطقة الجزاء على حد وصفه، ومؤكدًا أن لاعبى الأهلي يبحثون عنه من أجل منحه الكرة في مناطق مؤثرة في المناطق المؤثرة.

وأكمل: حسين الشحات هو الآخر لاعب مهم بالنسبة لهم على الجانب الأيمن، وكذلك طاهر محمد طاهر يسارًا، حتى أكرم توفيق يتوغل من الوسط إلى العمق والأطراف لخلق فرص تهديفية لزملائه ولنفسه.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره ميملودي صن داونز على ستاد القاهرة الدولي، يوم السبت المقبل الموافق 14 مايو، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ads
ads