رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دينيس أونياجو: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي.. ومواجهة موسيماني تجعل اللقاء ممتعًا

دينيس أونيانجو
دينيس أونيانجو

أكد الأوغندي دينيس أونياجو، حارس مرمى فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، على قوة المباراة التي ستجمع فريقه أمام الأهلي، مشيرًا إلى تطلعه لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب".

وسيحل صن داونز، ضيفًا على الأهلي، يوم السبت المقبل، على استاد السلام، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال أونياجو، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "نتوقع مواجهة صعبة للغاية، بالنظر إلى حقيقة أننا لعبنا معهم، أعتقد أن هذه هي المرة الثالثة على التوالي".

وتابع: "نحن نواجه مدربنا السابق، وهذا يجعل الأمر ممتعًا بعض الشيء بالنسبة لنا ولهم أيضًا. نحن نتطلع إلى اللقاء وسنحاول الحصول على نتيجة إيجابية خارج أرضنا حتى لا يكون الأمر صعبًا مثل مباراة الذهاب بحلول الوقت الذي نلعب فيه الإياب. نعتقد أننا سنحصل على نتائج إيجابية في عطلة نهاية الأسبوع ".

وواصل الحارس الأوغندي، حديثه: "عندما تلاعب فريقًا من عيار الأهلي أو الزمالك أو أي فريق من شمال إفريقيا ، فأنت بحاجة إلى العمل الجاد، تحتاج إلى الحصول على الانضباط التكتيكي من جميع اللاعبين ويجب أن تكون قادرًا على استغلال فرصك لأنك إذا لم تأخذ فرصك، فستُعاقب. إنه فريق به الكثير من اللاعبين المتميزين ونحن بحاجة إلى أن نكون حذرين للغاية معهم".

وأضاف: "نحتاج إلى استغلال فرصنا والحصول على هدف خارج الأرض على الأقل، لكن هدفنا الرئيسي هو محاولة الفوز بالمباراة ومعرفة كيف ستقام مباراة الإياب لأنه لا يمكنك الاعتماد أبدًا على لقاء العودة دون الحصول على نتائج إيجابية من مباراة الذهاب ".