رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موسيماني يحشد أسلحته قبل المعسكر المغلق لمباراة صن دوانز

الكابتن

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم  عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة صن دوانز في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا بناءا علي قرار المدير الفني بيتسو موسيماني بالدخول لمعسكر قبل المباراة ب48 ساعة للحفاظ علي تركيز اللاعبين مثلما حدث في لقاء القمة الأخير.

واختار المدير الفني 25 لاعبا في قائمة الفريق خلال المعسكر والتي شهدت عودة النيجيري جونيور اجاي والذي تعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية وشارك في المران  الأول عقب مباراة القمة 122 من عمر مسابقة الدوري واستبعد كل من التونسي علي معلول وحمدي فتحي من حساباته بناءا علي تعليمات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد ابوعبله ومازال موقف ناصر ماهر غامض وسيتم تحديده عقب المران اليوم.

وكشف مصدر مسئول ان رئيس الجهاز الطبي طلب من موسيماني عدم الاستعجال في مشاركة كل من علي معلول وحمدي فتحي ومنحهما الفرصة كاملة في استكمال البرنامج العلاجي والتأهيلي.

وأضاف المصدر الي ان الدكتور اكد علي جاهزية الثنائية في مباراة العودة امام صن دوانز والمقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري او  المشاركة فى لقاء السوبر الأفريقى أمام نهضة بركان المغربى المقرر لها يوم الجمعة 28 مايو الجارى على ستاد جاسم بن حمد فى قطر خاصة ان اللاعبان سيكونوا قام بالبرنامج في الفترة التي تم تحديدها لهما بعد اصاباتهما