رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
18:00
سلوفاكيا
إسبانيا
يورو 2020
18:00
السويد
بولندا
يورو 2020
21:00
ألمانيا
المجر
يورو 2020
21:00
البرتغال
فرنسا
كوبا أمريكا
23:00
الإكوادور
بيرو
كوبا أمريكا
02:00
كولومبيا
البرازيل

خاص.. أوباما يطلب فسخ عقده ورد 8 ملايين جنيه للزمالك

الأربعاء 12/مايو/2021 - 08:09 م
يوسف أوباما لاعب
يوسف أوباما لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة
في مفاجأة من العيار الثقيل، طلب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فسخ تعاقده مع النادي والحصول على الاستغناء الخاص به للرحيل من القلعة البيضاء بحجة الاحتراف العربي وتأمين مستقبله ماديًا.

وعلم "الكابتن" أن أوباما طلب من مجلس إدارة الزمالك فسخ التعاقد ورد 8 ملايين جنيه قيمة عقده مع النادي خلال السنة الأولي، وطلب اللاعب سرعة الحصول علي الاستغناء والرحيل عن صفوف القلعة البيضاء.

كما علم "الكابتن" أن مجلس الإدارة والجهاز الفني للزمالك في حالة استياء من  موقف أوباما، بسبب تمرده الصامت والتهاون والاستهتار خلال المباريات في الفترة الأخيرة، وبسبب تكرار أخطائه التي كلفت الفريق كثيرًا لعدة مرات في أكثر من مباراة، حيث يتعمد الاحتفاظ بالكرة أكثر من اللازم، مما يؤدي إلي أن أي لاعب منافس يقطع منه الكرة بشكل غريب وتتسبب في هجمة مرتدة علي الزمالك، وكاد أن يكلف الفريق هدفًا قاتلًا في وقت قاتل، وهذا يؤكد أن اللاعب يتعمد التهاون في المباريات من أجل إجبار الإدارة علي الموافقة علي فسخ عقده ورحيله، مما جعل مجلس الزمالك في حالة غضب من اللاعب وأصبحت لديهم قناعة في تنفيذ طلبه بفسخ العقد.

ويلتقي الزمالك مع نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة.

ads
ads