رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تفاصيل جلسة كارتيرون مع مهاجمى الزمالك

الأربعاء 12/مايو/2021 - 04:29 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة مع سيف الدين الجزيري ومروان حمدي ثنائي هجوم الفريق الأبيض.

وطالب كارتيرون من الثنائي التركيز بشكل جيد مع الفريق الأبيض، واستغلال الفرص التي ستسنح لهم للمشاركة في المباريات.

وقال كارتيرون للثنائي إنه عندما يقوم بالدفع بواحد منهما خلال أي مباراة لمدة ربع ساعة على سبيل المثال عليه أن يستغلها بشكل جيد، حتى يمنحه وقتا أكبر في المشاركة خلال المباراة التي تليها، إلى أن يصل إلى مرحلة دخول التشكيل الأساسي والحفاظ على الفرصة.

في نفس السياق قرر الفرنسي باتريس كارتيرون عقد جلسة مع معاونيه مساء اليوم الأربعاء في منزله بمدينة ٦ أكتوبر، من أجل الاستقرار على خطة الفريق الأبيض في مباراة إنبي المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع إنبي بعد غد الجمعة على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة ٢٢ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يتناقش كارتيرون مع جهازه المعاون حول إجراء بعض التغييرات على تشكيل الزمالك خلال مباراة إنبي المقبلة، حيث هناك تفكير بالدفع بكل من حازم إمام ومحمد عبدالشافي ومحمد عبدالغني بشكل أساسي على حساب التونسي حمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمود علاء.

ويدرس الجهاز الفني للزمالك أيضاً منح التونسي سيف الدين الجزيري فرصة المشاركة في جزء من اللقاء.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام، بينما يأتي إنبي في المركز ٩ برصيد ٢٨ نقطة.

وكان الكابتن قد أشار من قبل إلى أن كارتيرون أبدى غضبه من الجزيري بسبب ظهوره بشكل ضعيف خلال الوقت الذي يشارك به في المباريات، وكذلك مروان حمدي الذي أهدر انفرادا صريحا خلال مواجهة سموحة بالجولة ٢٠ من عمر المسابقة المحلية.

يذكر أن البعض وجه لكارتيرون انتقادات شديدة بسبب استبعاده للجزيري، من قائمة مباراة الأهلى الماضية في الجولة ٢١ من بطولة الدوري المصري الممتاز، وقيامه بإشراك يوسف إبراهيم "أوباما" في مركز المهاجم الصريح، خاصة بعد أن فشل الأخير في إظهار قدراته في هذا المركز.

ads
ads