رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يحذر لاعبى الأهلى من سلاح صن داونز..والخطيب يحضر المران

الاهلى
الاهلى



عقد موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بضرورة الحذر والالتزام بالتعليمات الفنية أمام صن داونز خاصة أن الفريق يعتمد على العامل النفسي للفرق المنافسة ووجود مندوبين في مباراة القمة أمر طبيعي لدراسة للخصم.

وأضاف: وجود خالد علي منسق فريق صن داونز أمر صعب جدا لأنني أعلم تماماً مدي المجهود الكبير الذي يبذله في تجهيز كل التقارير المتعلقة بالفرق المنافسة قبل المباريات ولا بد من مواجهة صن داونز بنفس الأسلوب والطريقة لتخطي تلك العقبة في مشوار البحث عن اللقب الإفريقي العاشر في تاريخ النادي.
 
من جانبه، قرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة صرف مكافأة مالية إجادة اللاعبين بعد القمة 122 واللعب بروح قتالية وإصرار على عدم الخسارة في ظل الإصابات والغيابات التي يعاني منها الفريق أمثال التونسي علي معلول وجونيور أجاي وحمدي فتحي.

ومن المقرر أن يحضر محمود الخطيب رئيس النادي المران الأخير قبل الدخول لمعسكر مغلق لمواجهة صن دوانز من أجل التأكيد على أهمية البطولة الأفريقية والتي يسعي الجميع داخل النادي للحصول عليها والتواجد في مونديال الأندية مع الفرق الكبري.

وتأتي زيارات رئيس النادي من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني والإداري ودعم المدير الفني خاصة أنه في اختبار حقيقي أمام فريقه السابق.