رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف العالمية تحتفل بتتويج مانشستر سيتى بلقب الدورى الإنجليزى وصراع الليجا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ركزت الصحف العالمية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على تتويج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2020-2021، وذلك بعد هزيمة مانشستر يونايتد أمام ليستر سيتي، وتعادل برشلونة مع ليفانتي، وفشله في حسم لقب الدوري الإسباني لصالحه حتى الآن، بجانب مفاوضات النادي الكتالوني مع ليونيل ميسي لتجديد عقده، ومستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان.

 

• الصحف الإسبانية

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «إخفاق جديد لبرشلونة»، مُضيفة: "برشلونة يقع في فخ التعادل مع ليفانتي 3-3 في الدوري الإسباني، ويفشل في حسم لقب الليجا حتى الآن".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "من نهائي إلى نهائي".

كما اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، وكتبت: "يوفنتوس يفتح الطريق لزيدان".

وفي خبر آخر، تحدثت الصحيفة عن مستقبل الفرنسي إيمريك لابورت، مدافع مانشستر سيتي، وقالت: "لابورت يرغب في اللعب لمنتخب إسبانيا".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «واحد أقل»، مُضيفة: "تعادل برشلونة وليفانتي 3-3 وتقلص حظوظه في الفوز بلقب الدوري الإسباني".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "الفرصة الكبرى".

كما اهتمت الصحيفة برغبة رابطة الدوري الإسباني ببيعه لديزني، وكتبت: "تيباس يرغب في بيع الدوري الإسباني لديزني في الولايات المتحدة الأمريكية".

وعن مستقبل كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان، كتبت الصحيفة: "باريس سان جيرمان لا يرغب في خسارة نيمار ومبابي".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكتبت: "مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يلعب".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «النقطة الأخيرة»، مُضيفة: "برشلونة يتعادل مع ليفانتي 3-3 في الدوري الإسباني، ويتسبب في صدمة للجماهير بعد فشله في خطف الصدارة".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "اختبار جديد للمتصدر".

كما اهتمت الصحيفة بلاعبي ريال مدريد، وكتبت: "أزمة في الدفاع.. فقط ناتشو وميليتاو ومارسيلو".

وفي خبر آخر، أبرزت الصحيفة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكتبت: "مانشستر سيتي بيب جوارديولا يتوج بلقب الدوري الإنجليزي".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «برشلونة وميسي يتفاوضان»، مُضيفة: "إدارة برشلونة تواصل مفاوضاتها مع ليونيل ميسي ووالده خورخي لتجديد عقده خلال الفترة المقبلة".

وعن تعادل برشلونة أمام ليفانتي 3-3 في الدوري الإسباني، وفشله في خطف الصدراة حتى الآن، كتبت الصحيفة: "يهدرون لقب الدوري الإسباني".

وعن مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في الدوري الإسباني، كتبت الصحيفة: "أتلتيكو يجب ألا يفشل أمام ريال سوسيداد".

كما اهتمت الصحيفة بتتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكتبت: "مانشستر سيتي بيب جوارديولا بطلًا للدوري الإنجليزي".

 



• الصحف الإنجليزية

من جانبها، ركزت صحيفة «ميرور» على تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوز ليستر سيتي على مانشستر يونايتد 2-1، وكتبت: "ليستر يفوز ويضع لقب الدوري في يدي مانشستر سيتي".

كما اهتمت الصحيفة بغضب سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، وكتبت: "هذه الفوضى لا يمكن أن تحدث لنا مرة أخرى".