رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

اعرف موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال 2021 والقنوات الناقلة

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يقدم لكم موقع "الكابتن" موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونز

موعد مباراة الأهلي ضد صن داونمن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على ملعب "السلام"، في التاسعة مساء السبت المقبل، الموافق ثالث أيام عيد الفطر المبارك.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد صن داونز:

وستُذاع مباراة الأهلي ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا على قناتي  beIN Sports HD 4وbeIN Sports Connect ، تحت قيادة تحكيمي للسنغالي ماجيتي نداي.

 طالع أيضًا:

 صن داونز يكشف سبب مواجهة الأهلي في مباراة العودة الساعة الثالثة عصرًا (فيديو)

ويدخل المارد الأحمر مواجهة السبت بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية، تسهل من مهمة الفريق في حجز مكان له في نصف نهائي المسابقة القارية قبل موقعة الإياب في فيكتوريا يوم 22 مايو الجاري، كخطوة أول للوصول إلى النجمة العاشرة والتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي، الذي يروض مسئولو الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني واللاعبين والجماهير.


ويخوض الأهلي موقعة السبت وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل الإيجابي مع غريمه التقليدي الزمالك، مساء الاثنين الماضي، على إستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليستمر في مركز الوصافة "الثاني" بجدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة بفارق 4 نقاط، خلف الأبيض المتربع على القمة بـ45 نقطة.

 

في المقابل، يحاول بطل جنوب إفريقيا ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول رد اعتباره والثأر من الأهلي، الذي إخراجه من نسخة العام الماضي 2020 في نفس الدور ذاته.

أما ثاني الأهداف فهي تحقيق نتيجة إيجابية، تساعد صن داونز على خطف بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي من البطولة القارية قبل موقعة الإياب على ملعبه مع إمكانية تكرار سيناريو 2019 وإسقاط ممثل الكرة المصرية بخماسية أخرى.


موعد مباراة الأهلي ضد صن داون بعد عرضها فتعد هذه المباراة بمثابة "كلاكيت ثالث مرة" بين الفريقين في الدور ذاته من المسابقة القارية، ففي نسخة 2019 كانت المواجهة الأولى، والتي حسمها بطل جنوب إفريقيا لصالحه بخماسية نظيفة على ملعبه والسقوط هنا بالقاهرة بهدف نظيف للأهلي سجله المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق في ذلك الوقت، إلا أنه لن يكون كافيًا حتى يضمن الأحمر مكانًا له في نصف النهائي ليودع البطولة مبكرًا، وتكون أيضًا أسوأ هزيمة يتعرض لها على مدار مشاركته الإفريقية السابقة.


بينما استطاع المارد الأحمر حسم المواجهة الثانية بينهما لصالحه ذهابًا بثنائية نظيفة وإيابًا والتعادل الإيجابي 1-1، في نسخة الموسم المنصرم، واستعادة اللقب القاري للمرة التاسعة في تاريخه بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات بالتمام والكمال.