رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تكشف شروط تجديد عقد ليونيل ميسى مع برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في ظل عدم تجديد عقده حتى الآن.

 

وارتبط اسم ميسي بالرحيل عن برشلونة بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، بعدما أبلغ الإدارة برغبته في المغادرة منذ الصيف الماضي، ولكنه تراجع عن موقفه وقرر البقاء لحين نهاية عقده.

 

ولكن مع تولي خوان لابورتا منصب رئيس نادي برشلونة، أشارت التقارير الصحفية إلى احتمالية بقاء ميسي وتجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية في تقريرها، فإن خورخي ميسي ولابورتا اجتمعا من أجل مناقشة تجديد عقد ليونيل، والشروط التي وضعها من أجل البقاء مع النادي، ومعرفة عرض برشلونة النهائي للاعب سوف يكون بعد نهاية التدقيق المالي.

 

وأكدت الصحيفة، أن المفاوضات ما زالت في بدايتها، ولكنه تم بالفعل أخذ المرحلة الأولى وانتهت بشكل إيجابي للغاية وكل شيء يشير إلى أن بقاء ميسي في صفوف الفريق الكتالوني.

 

وأوضحت الصحيفة أن عرض برشلونة لميسي هو عقد يربطه بالنادي مدى الحياة حتى بعد اعتزاله، وقد لقي هذا العرض استحسانًا من قِبل ميسي ووالده.

 

وأضافت الصحيفة في تقريرها، أنه ميسي يهتم بالمشروع الرياضي أكثر من الاقتصادي، فاللاعب يريد فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا أو على الأقل قادر على المنافسة.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة ليفانتي، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، بينما يحتل ليفانتي المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.