رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم تشيلسى

لاعبو تشيلسي
لاعبو تشيلسي

يخطط نادي برشلونة الإسباني لإبرام صفقة جديدة من صفوف تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع النجم الإيطالي جورجينهو، لاعب وسط تشيلسي، في الصيف.

 

وأفادت الصحيفة، بأن جورجينهو يتميز باللعب كمحور مزدوج، ولديه قوة بدنية كبيرة وأحد أفضل الخيارات التي بالسوق تشابه بوسكيتس، ليجعله محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها برشلونة الراغب في ضمه.

 

ونوّهت الصحيفة إلى أن برشلونة يريد التعاقد مع جورجينهو؛ لأنه يراه خليفة بوسكيتس لاعب الفريق الإسباني، وذلك مع اقتراب رحيله عن الملاعب.

 

وأكدت الصحيفة أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، قام بعمل توليفة رائعة بين جورجينهو مع نجولو كانتي في تشكيل الفريق، لينجح في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" على حساب ريال مدريد الإسباني، كذلك تحقيق انتصار ثمين على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الوسط الإيطالي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة تشيلسي في صيف 2023.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة ليفانتي، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، بينما يحتل ليفانتي المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.