رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناصر ماهر مطلوب فى 3 أندية بعد أزمته مع موسيمانى

ناصر ماهر
ناصر ماهر

توترت العلاقة بين ناصر ماهر لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمدير الفني بيتسو موسيماني ودخلت في طريق مسدود بعد رفض اللاعب الجلوس على دكة البدلاء الأمر الذي جعل موسيماني يستبعده من حساباته الفنية سواء أمام الاتحاد السكندري أو الزمالك.

وكشف مصدر مسئول عن أن الجنوب إفريقي رفض أسلوب واعتراض ناصر ماهر علي اختياراته في المباريات الأخيرة.


وأضاف المصدر أن موسيماني أكد لناصر ماهر أنه صاحب القرار الأول والأخير وأي لاعب يعترض يعتبر نفسه خارج حساباته الفنية والبحث عن فرصة في مكان آخر ويبحث مصيره مع إدارة الكرة ولن يمانع كمدرب في رحيله لأنه يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي والسيطرة على زمام الأمور داخل الفريق.

وأشار المصدر إلى أن ناصر ماهر تلقي  3 عروض محلية من بينها سموحة والاتحاد السكندري ونادي الإسماعيلي لضمه بداية الموسم القادم بعد إعلانه رفضه البقاء على دكة البدلاء.

وأوضح المصدر أن أحمد يحيى وكيل أعمال ناصر ماهر بدأ يتحرك مبكرا لتسويق اللاعب واختيار العرض المناسب له سواء فنيا أو ماديا خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر تصريحاته بأن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي أرجأت البت في أزمة اللاعب خاصة أن الفريق مقبل على مواجهة صعبة أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

من جانبه قرر المدير الفني للفريق الأول منح اللاعبين راحة سلبية غدا لمدة 24 ساعة عقب مباراة القمة أمام الزمالك قبل الاستعداد لمواجهة صن دوانز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا علي استاد السلام منتصف الشهر الجاري.
وطلب موسيماني من اللاعبين ضرورة غلق ملف القمة والتركيز في مباراة صن داونز لأنها مباراة الصعود إلى نهائي إفريقيا.