رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حبايب».. ماذا قالت الصحف العربية عن تعادل الأهلى والزمالك فى القمة 122؟

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

سلطت الصحف العربية، صباح اليوم الثلاثاء، على مباراة القمة 122 التي جمعت بين الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وانتهت مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وسجل صلاح محسن هدف الأهلي في الدقيقة 73، قبل أن يدرك التونسي فرجاني ساسي هدف التعادل في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

 

وكانت البداية مع صحيفة «الرياضية» السعودية بعنوان «ساسي يرفض خسارة الزمالك أمام الأهلي»، مُضيفة: "التونسي فرجاني ساسي تعادل للزمالك بعد 6 دقائق من هدف الأهلي".

 



أما صحيفة «البيان» الإماراتية فقد عنونت «التعادل يخيم على قمة الأهلي والزمالك في الدوري المصري»، مُضيفة: "الزمالك ينجح في خطف نقطة ثمينة من الأهلي، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري".

 



فيما خرج موقع «le 360» سبورت المغربي، بعنوان «بن شرقي وبانون يلهبان قمة الزمالك والأهلي»، مُضيفة: "الأهلي والزمالك يتعادلان 1-1 في قمة الدوري المصري".

وتابع الموقع: "الأهلي يفشل في خطف صدارة الدوري المصري من الزمالك في القمة 122".

 



ولم تختلف صحيفة «تونس الرقمية» عن البقية، إذ عنونت «الفرجاني ساسي يثير الجدل مجددًا في مصر»، مُضيفة: "ساسي يدرك التعادل لفريقه الزمالك أمام الأاهلي في الدقيقة 80".

وتابعت الصحيفة التونسية: "ساسي ينقذ الزمالك ويخطف نقطة ثمينة من أنياب الأهلي، ليعزز صدارة فريقه في الدوري المصري".

 



من جانبها، علّقت صحيفة «النهار» الجزائرية على مباراة القمة بعنوان «الأهلي والزمالك "حبايب"»، مُضيفة: "فرط الأهلي حامل اللقب بفرصة تضييق الخناق على غريمه الزمالك المتصدر، وذلك بالتعادل معه 1-1 في قمة الدوري المصري".




ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، متفوقًا على الأهلي صاحب الوصافة بفارق 4 نقاط فقط.