رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 36 من الليجا، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد ليفانتي

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد ليفانتي

وستُذاع مباراة برشلونة ضد ليفانتي في الدوري الإسباني الممتاز على قناة beIN Sports 1 HD وbeIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى برشلونة، بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، لاستعادة نغمة الانتصارات المحلية وإيقاف نزيف النقاط، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من غريمه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ويخوض برشلونة مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة نسبيًا، بعدما تغلّب على فالنسيا بنتيجة 3-2، قبل أن يقع في فخ التعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ليفانتي

ومن المتوقع أن يخوض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: رونالد أراخو – جيرارد بيكيه - كليمونت لينجليه – روبيرتو

خط الوسط: فرانكي دي يونج – بيدري – سيرجينو ديست – جوردي ألبا

في خط الهجوم: أنطوان جريزمان - ليونيل ميسي

 

في المقابل، يرغب فريق ليفانتي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، خلف غريمه ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق الأهداف فقط، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 77 نقطة، بينما يحتل ليفانتي المركز الرابع عشر برصيد 39 نقطة.