رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
الرجاء
يورو 2020
جارية الان
2
سويسرا
0
تركيا
يورو 2020
جارية الان
0
إيطاليا
0
ويلز
كوبا أمريكا
23:00
فنزويلا
الإكوادور

الأفضل والأسوأ فى القمة 122 بين الأهلى والزمالك فى الدورى

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:04 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
إسماعيل مطر
طباعة
تعادل النادي الأهلي مع ضيفه الزمالك بهدف لمثلهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، في القمة 122 ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.

صلاح محسن افتتح التسجيل للنادي الأهلي في الدقيقة 72، لكن التونسي فرجاني ساسي عادل النتيجة للزمالك في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بتقاسم الفريقان لنقاط المباراة.

وفي هذا التقرير، نستعرض الأفضل والأسوأ من لاعبي الأهلي والزمالك في القمة 122


الأفضل في القمة 122

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة كان أحد أفضل اللاعبين في القمة 122 إن لم يكن أفضلهم، فاللاعب أخذ يمد زملاءه بالتمريرات التي وضعتهم أكثر من مرة أمام مرمى الزمالك، إضافة إلى دوره في وسط الملعب، والوقوف على الكرة وكسب الاستحواذ لفريقه، وحتى وإن لم يسجل أو يصنع، فكان أفشة أحد أفضل اللاعبين في القمة.

محمود حمدي الونش

مدافع الزمالك، قدم أفضل مبارياته اليوم أمام الأهلي فكان أكثر من استخلص الكرات في المباراة بـ16 استخلاصا.

الونش لم يخطئ في مباراة القمة، فكان مفسدًا للعديد من هجمات الأهلي، ولم يكن سببًا في الهدف الذي سكن مرمى فريقه، فاللاعب كان تقدم في لعبة الهدف لكن محمود علاء كان متراجعًا ليصبح صلاح محسن في موقف سليم من التسلل، ويسكن الكرة في مرمى محمد عواد.

أليو ديانج

كان المالي أليو ديانج متوسط ميدان الأهلي أحد أفضل اللاعبين في المباراة، فاللاعب ظهر بشكل رائع في خط الوسط، وقام باستخلاص الكرة من لاعبي الزمالك 13 مرة فكان مفسدًا لهجمات الزمالك، إضافة لزيادته الهجومية في بعض الكرات معتمدًا على سرعته الفائقة.

أحمد سيد زيزو

شكل أحمد سيد زيزو خطورة كبيرة على مرمى الأهلي، فاللاعب اعتمد على خطورته على الأطراف وإرساله الكرات العرضية بشكل متقن

الأسوأ في القمة 122

حسين الشحات

كان حسين الشحات أحد أسوأ اللاعبين في القمة 122 بلا منازع، فالأمر أصبح معتادًا على اللاعب الذي يواصل الظهور بشكل سيئ مع الأهلي.

الشحات الذي لعب 64 دقيقة، سدد كرة وحيدة وكانت خارج مرمى الزمالك، مهدرًا فرصة محققة لتسجيل هدف التقدم للأهلي، إضافة لعدم ظهوره بأي شكل إيجابي فيما يخص الناحية الهجومية للمارد الأحمر.

يوسف أوباما

قرر كارتيرون مدرب الزمالك، الدفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم الوهمي، ويبدو أن أوباما لم يعرف عن ذلك المركز سوى مسماه الحرفي، فكان أوباما بلا حضور في المباراة، ولم يهدد مرمى الأهلي أو يرهق دفاعهم.

طاهر محمد طاهر

استمر طاهر في مسلسل أدائه السيئ مع الأهلي، فاللاعب كان الأكثر فقدًا للكرات في المباراة، حيث فقدها 6 مرات، إضافة لعدم تهديده مرمى الزمالك سوى بتسديدة بعيدة بشكل كبير عن مرمى عواد.

حمزة المثلوثي

الظهير الأيمن التونسي، كان من ضمن الأسوأ في مباراة اليوم بلا منازع بين لاعبي الزمالك، فوجوده كان ضارًا لفريقه أكثر منه نفعًا فاللاعب لم يجيد دفاعيًا أو هجوميًا، بل أن أداء الزمالك هجوميًا تحسن بعد خروجه، فصنع بديله حازم إمام هدف فريقه الوحيد.

الكلمات المفتاحية

ads
ads