رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم مصرية خسرتهم القمة بسبب المال (تقرير)

مباراة القمة
مباراة القمة

هناك العديد من نجوم الكرة المصرية، حرمتهم رغباتهم في تحقيق الأموال من الظهور في مباريات القمة ببن الأهلي والزمالك، برغم امتلاكهم مهارات فريدة وجماهيرية عريضة قبل رحيلهم عن قطبي الكرة المصرية.

وتنطلق مباراة القمة ١٢٢ بين الأهلي والزمالك في تمام التاسعة والنصف من مساء اليوم على استاد القاهرة في إطار مواجهات الجولة الـ٢١ من مسابقة الدوري الممتاز.

 

1- اللي مالوش بديل

ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين الذين خسروا ميزة التواجد في القمة، عبدالله السعيد لاعب الأهلي السابق الذي يتواجد حاليا في صفوف نادي بيراميدز، لكنه قطعا ينقصه الكثير بسبب ابتعاده عن القمة.

ومر السعيد بظروف استثنائية بعد توقيعه للزمالك برغم أنه كان أفضل لاعب في الأهلي خلال تلك الفترة، حتي استقر به الأمر في صفوف نادي بيراميدز، ليفقد أهم لقب حصل عليه طوال تاريخه مع كرة القدم وهو «اللي مالوش بديل» بعدما ظل لفترة طويلة أفضل لاعبي الأهلي ومنتخب مصر.

 

2- ابن النادي

ثاني هؤلاء اللاعبين الذين فقدوا ميزة الظهور في القمة، هو رمضان صبحي نجم الأهلي السابق الذي كان الجميع يطلق عليه لقب "ابن النادي" نظرا لأنه نشأ وتربي داخل النادي الأهلي.

وفي ظروف قد تبدو غامضة علي البعض، تفاجأ الجميع برحيل رمضان صبحي إلي نادي بيراميدز تحت ستار البحث عن الطموح، لكن الحقيقة هي البحث عن الأموال ليس إلا.

 

3- نهاية مشوار

اضطر الثنائي أحمد فتحي وشريف إكرامي للانتقال إلي صفوف فريق بيراميدز لإنهاء مشوارهما في الفريق السماوي، وذلك طمعا في الأموال، لأنه كان بإمكان الثنائي إنهاء مسيرتهما في الأهلي بشكل افضل في حال عدم وضع شروط مالية كما يحدث مع كل النجوم التي تحرص علي إنهاء مسيرتها في الأهلي.

 

4- نجوم بيضاء

سار العديد من نجوم الزمالك علي نهج زملائهم في الأهلي وفضلوا الأموال علي الاستمرار في صفوف الزمالك، وفي مقدمة هؤلاء علي جبر والحارس أحمد الشناوي وغيرهما من نجوم القلعة البيضاء الذين رحلوا بسبب المال.

ولم يحقق هؤلاء النجوم طموحهم بسبب تواجدهم علي دكة البدلاء لفترات طويلة، حتي باتوا بعيدين عن الأضواء تماما بعدما كانوا نجوم شباك في مباريات القمة.