رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيكابالا يهدد صدارة ثنائى الأهلى.. قائمة هدافى القمة من الجيل الحالى

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

 في ليلة جديدة من ليالي القمة، يضرب قطبا الكرة المصرية (الأهلي والزمالك) موعدًا جديدًا على استاد القاهرة الدولي مساء اليوم الإثنين، في تمام التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يدخل هذه المباراة متصدرًا جدول مسابقة الدوري بـ44 نقطة، بينما الأهلي وصيفًا بـ40 نقطة، مع الوضع في الاعتبار أن الأبيض خاض في الدوري 20 مباراة، بينما لعب الأهلي  18 لقاء فقط.

فبشعار"رد الاعتبار والابتعاد بالصدارة" يلعب الزمالك هذه المباراة، بعدما انهزم أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى الذي أٌقيم في شهر أبريل الماضي، بلقاء مؤجل من الأسبوع الرابع.

على الجانب الآخر، الأهلي يرغب في حصد الثلاث نقاط من أجل تقليص الفارق مع الزمالك إلى نقطة وحيدة، بما يمنح الفريق تصدر الدورى حال الفوز باللقاءين المؤجلين على حساب كل من مصر للمقاصة وأسوان.

العديد من الغيابات ضربت الفريقين قبل القمة 122، حيث يغيب عن الأهلي كل من علي معلول ومحمود متولي، وحمدي فتحي، ومحمود وحيد وكريم نيدفيد، وجونيور أجايي، أما الزمالك فتأكد غياب كل من محمد أبوجبل وإمام عاشور وعبد الله جمعة وأحمد عيد.

ونجح كل من محمد شريف مهاجم الأهلي (هدفين)، ومحمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك (هدف)، في التسجيل في القمة 121 الماضية، ورفع بورصتهم التهديفية في مباريات القمة، لذلك حرص "الكابتن" على تقديم تحديث جديد لهدافى القمة من الجيل الحالي، والتي جاءت كالاتي:_

ثنائي الأهلي يتقاسمان الصدارة

يتقاسم كل من وليد سليمان وجونيور أجايي قائمة هدافي القمة من الجيل الحالي في الفريقين برصيد 4 أهداف لكل منهما سجلاهما في شباك الزمالك. 

شيكابالا ينفرد بالمركز الثاني 

نجح محمود عبد الرازق شيكابالا في رفع رصيده من الأهداف في لقاءات القمة إلى 3 أهداف، بعدما سجل هدفًا في لقاء القمة 121، التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد. 

محمد شريف يدخل بقوة في السباق التهديفي للقمة

نجح محمد شريف مهاجم النادي الأهلي في تسجيل هدفي فريقه في أولى مبارياته بالقمة، خلال المواجهة الماضية بالقمة 121، ليتساوى مع كلا 

محمود علاء  وأيمن حفني لاعبى الزمالك، وكذلك مصطفى محمد المعار من الأبيض إلى جالاتا سراي التركي 

هدف واحد في القمة

بينما سجل هدفًا واحدًا في القمة كل من عمرو السولية و علي معلول  وياسر إبراهيم  ومحمد مجدي "أفشة" وحسين الشحات من الأهلي، ومن الزمالك  أحمد سيد زيزو وأسامة فيصل  ومحمد عبدالشافي وأخيرًا مصطفى فتحي المعار إلى سموحة.