رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. المهدى سليمان يطالب بأحقيته فى المشاركة أساسيًا مع بيرامدز

المهدي سليمان
المهدي سليمان

تمسك المهدى سليمان، حارس مرمي فريق بيراميدز، بالعودة للمشاركة بشكل أساسي ومنحه فرصة بعد ظهور زميله شريف إكرامي بصورة متواضعة واستقبال شباكه ٢٣ هدفا وسقوطه في العديد من الاختبارات منذ حراسته عرين بيراميدز.

 وطلب المهدى سليمان العودة لقيادة فريقه والاعتماد عليه، كما كان في السابق بعد ابتعاده عن المشاركات منذ إنطلاق الموسم.

 ورفض المهدى سليمان سياسة التجاهل وتمسك بمنحه الفرصة كما حدث مع شريف إكرامي.

وكان فريق بيراميدز قد خسر بالأمس بنتيجة ٢-٤ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن مواجهات الأسبوع ٢١ للدورى ووقع شريف إكرامي في أكثر من خطأ ولم يظهر بالصورة التى تجعله ضمن التشكيلة الأساسية للفريق. 

 يذكر أن المهدى سليمان كان قد هاجم سياسة النادى وهدد بفسخ تعاقده نظرًا لابتعاده عن المشاركة ونجح الجهاز الفنى في تهدئة ثورة الحارس وتم اقتناعه بالاعتذار والالتزام في التدريبات مع التعهد على منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي.


على جانب آخر قررت إدارة نادي بيراميدز توقيع عقوبات مالية قاسية على لاعبي فريق الكرة بعد الخسارة الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز، والتي جرت على استاد الدفاع الجوي.

 وقررت الإدارة إيقاف صرف مستحقات اللاعبين المالية مع توقيع عقوبات مالية كبيرة عقابا على الأداء السيئ للغاية في المباراة والخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق، والتي لا يمكن السكوت عليها، مع استمرار إيقاف صرف المستحقات لحين تحسن النتائج وتحقيق الانتصارات محليا وقاريا في المباريات المقبلة.

 وقام المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي للنادي، كذلك بعقد جلسة عاصفة مع الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا بحضور المدير الرياضي هاني سعيد، لمعرفة أسباب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في ظل عدم توافقها مع سير وإحصائيات المباراة والوقوف على كل ما يخص الفريق مع التأكيد على أن الإدارة لن تقبل مجددا بأي هزيمة جديدة محليا، في ظل الدعم الهائل الذي تقدمه للجهاز الفني واللاعبين، مع المطالبة بحسم التأهل الإفريقي أمام أنيمبا النيجيري الأسبوع المقبل