رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد اعتذار على فرج عن المشاركة.. تعرف على قرعة بطولة الجونة للاسكواش

اسكواش
اسكواش


 

أجريت قرعة بطولة الجونة للاسكواش والمقرر لها في الفترة من 20 مايو حتى 28، والتي أسفرت عن مواجهات قوية للمصريين في الدور التمهيدي.

ويغيب على فرج المصنف رقم 1 عالميا في لعبة الاسكواش عن المشاركة في بطولة الجونة للاسكواش.

وقرر فرج، حامل لقب بطولة الجونة، عدم المشاركة في البطولة بسبب التزامات عائلية حسبما أعلن الموقع الرسمي لاتحاد محترفي الاسكواش.

وابتعدت نور الطيب، زوجة على فرج، عن ممارسة الاسكواش في الفترة الماضية بسبب ظروف الحمل .

قرعة بطولة الجونة للاسكواش:

 وسيواجه يوسف إبراهيم مع مواطنه روجيه بدور، وسيلاقي على أبوالعينين مواطنه يوسف سليمان، وكريم الحمامي مع القطري عبدالله التميمي، ومحمد الشربيني مع الإنجليزي ريتشي فالوس.

 فيما سيتأهل للدور التالي مباشرة كل من: محمد الشوربجي  وفارس الدسوقي  ومصطفى عسل ، ومحمد أبوالغار ومروان الشوربجي وزاهد سالم، وكريم عبد الجواد، ومازن هشام، وطارق مؤمن.

 أما بالنسبة لقرعة السيدات، فستواجه في الدور التمهيدي نور أبوالمكارم مواطنتها فريدة محمد، وهنا رمضان مع نادين شاهين، ومريم متولي مع السويدية كيندي ميرلو وميار هاني مع الماليزية لو وي ويرن، وستلعب ندى عباس مع الروسية الكسندرا فولر، ومنة حامد مع الفرنسية مليسا الفيس، ومنة ناصر مع الكندية دانيلا ليتورنو، وحبيبة الدفراوي مع الأمريكية أوليفيا فيشتر، وجنى شيحة مع الفرنسية كولين أومارد، وسنا إبراهيم مع الماليزية سيفاسانجاري سوبرامانيام، وزينة ميكوي مع الماليزية راتشيل أرنولد.

 بينما ستتأهل للدور التالي مباشرة: نور الشربيني ويثرب عادل وهانيا الحمامي، وسلمى هاني، وروان العربي، ونوران جوهر.