رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: سيراميكا بوابة صالح جمعة للمنتخب.. لكن بشرط!

صالح جمعة
صالح جمعة

تحدث ضياء السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن إمكانية عودة صالح جمعة صانع ألعاب الفريق للمنتخب مجددا من عدمه.

وقال السيد في تصريحات إذاعية": "اللاعب إذ استمر على نفس مستواه الحالي مع استعادة لياقته البدنية، سيحجز مكانا له مع المنتخب".

وتجدر الإشارة إلى أن صالح جمعة، كان له دور بارز في اكتساح سيراميكا الفريق السماوي، أمس، صانعًا 3 أهداف لزملائه.

وعن تألق ثنائي هجوم الفريق، أوضح: "أحمد ريان انضم للمنتخب سابقا، وشادي حسين لاعب قوي ورأس حربة وجناح مميز، أتوقع أن يكون له شأن في المنتخب، ما زال صغير السن 27 عاما، ولكن تجب الاستمرارية بنفس الأداء".

وأتم تصريحاته قائلا: "رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك هو من أكبر الأخطاء التي ارتكبها مسئولو الأبيض، اللاعب شايل فريق سيراميكا بالإضافة إلى حالته البدنية الممتازة".

وكان سيراميكا قد استعاد نغمة الانتصارات مجددا على حساب بيراميدز، أمس الأحد، برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري المصري.

وبهذه النتيجة أصبح الوافد الجديد في عالم الأضواء والشهرة، قريبا من المربع الذهبي، حيث يحل خامسا برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن بيراميدز الثالث بـ34 نقطة والمصري الرابع بـ33 نقطة.

وتولى ضياء السيد الإدارة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا خلفا لهيثم شعبان، الذي تم توجيه الشكر له عقب خروج الفريق من كأس مصر أمام مصر المقاصة، في شهر أبريل الماضي.