رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على وعد كارتيرون قبل مباراة القمة

باتريس كارتيرون المدير
باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك

عقدت اللجنة المؤقته لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة اللواء عماد عبدالعزيز، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قبل ساعات من لقاء القمة للاطمئنان علي استعدادات الفريق لمواجهة الاهلي اليوم الإثنين بالدوري، ولتحديد مسار  خارطة طريق الفريق لبحث أي مشاكل أو معوقات تواجهه في المرحلة القادمة والتي تتطلب المنافسة علي الدوري وكأس مصر والفوز بهما  لإرضاء جمهور الزمالك خاصة بعد صدمة الخروج الإفريقي المبكر.


وعلم "الكابتن" أن كارتيرون وعد مجلس إدارة الزمالك بأنه لن يكرر خطأ مباراة الأهلي في الدور الأول من الدوري، الذي انتهي بفوز الأحمر علي غريمه التقليدي بهدفين مقابل هدف، ولن يلعب دفاع المنطقة ويترك الاستحواذ للأهلي كما فعل من قبل.

ووعد كارتيرون مجلس إدارة الزمالك، بالفوز علي الأهلي في القمة 122، والحفاظ على صدارة الدوري، وحصد بطولتي الدوري والكأس لتعويض جماهير الزمالك، بعد الخروج المبكر من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقام مباراة الزمالك والأهلي في الجولة 21 من الدوري المصري اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء علي ملعب استاد القاهرة الدولي.


ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري المصري برصيد 44 نقطة محتلا صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 40 نقطة.