رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري

معلقي مباراة القمة
معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يقدم لكم موقع "الكابتن"، معلقو مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة، والتي ستُقام مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة غريمه الزمالك على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تُذاع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز على قناة ON Time Sports 1 HD

 

معلقي مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

كشفت قناة أون تايم سبورتس عن تعيين مدحت شلبي وأيمن الكاشف لتولى مهمة التعليق على مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز.

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، والتتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

ومن المقرر أن يتولى الحكم أمين عمر مسئولية إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، نظرًا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم.

 

يذكر أن هناك 121 مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز من قبل، وكانت البداية في 10 ديسمبر 1948، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2، بينما كانت آخر مباراتين في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، والدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت كلاهما على استاد "القاهرة الدولي"، وانتهت كلاهما أيضًا بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة برصيد 40 نقاط، أي بفارق 4 نقاط فقط.