رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اتحاد الكرة يدرس تخفيف عقوبة إيقاف إمام عاشور.. خاص

إمام عاشور  لاعب
إمام عاشور لاعب نادي الزمالك

في مفاجأة كبيرة أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، خطابا رسميا بعلم الوصول إلي اتحاد الكرة للتظلم في عقوبة إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لتخفيف العقوبة التي صدرت ضد اللاعب بالإيقاف 12 مباراة عقب مباراة فريق شباب الزمالك في مواجهة شباب الأهلي ضمن الجولة الأخيرة لبطولة دوري الجمهورية لمواليد 99، وهو اللقاء الذي أقيم في ملعب الأهلي بمدينة نصر.

وأرسل الزمالك التظلم خلال الساعات الماضية إلي اتحاد الكرة، وبعد شهر  من إصدار العقوبات على اللاعب، حيث كان من المفترض أن يكون التظلم خلال ١٠ أيام من قرار العقوبة، وجاء إرسال التظلم الجديد رغم الأزمة الأخيرة بين الزمالك واتحاد الكرة، والتي أعلنت فيها الجبلاية عن أن النادي لم يقدم تظلما رسميا بعد العقوبة ضد إمام عاشور بينما أعلن الزمالك أنه قدم التظلم وقام بإبلاغ النيابة ضد اتحاد الكرة بسرقة التظلم.

وعلم "الكابتن" أن مسئولى اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب تدخلوا وديا  لحل الأزمة، وتم الاتفاق علي أن يسحب الزمالك بلاغه من النيابة، وأن يسحب شكواه التي قدمها للجنة الأوليمبية ولوزارة الشباب علي أن يتقدم الزمالك بشكوي جديدة ويقوم اتحاد بتخفيف عقوبة إمام عاشور من 12 مباراة إلي 8 مباريات فقط خاصة أن اللاعب موقوف حاليا وأمضي أكثر من 4 مباريات إيقافا حتي الآن.

ولذلك  تقدم الزمالك بتظلم جديد في غير موعده وسيقوم اتحاد الكرة بتخفيف العقوبة قليلا لاحتواء الأزمة بناء علي وساطة اللجنة الأوليمبية ووزارة الشباب والرياضة.

وكان إمام عاشور قد ظهر في فيديو مع زملائه في فريق الزمالك مواليد 99 عقب مباراة القمة وهم يهتفون بألفاظ خارجة ضد النادي الأهلي وجماهيره ورئيسه الراحل صالح سليم والسابق حسن حمدي بجانب الإعلامي أحمد شوبير، وذلك عقب نهاية مباراة الفريق مع الأهلي في ختام بطولة الجمهورية لمواليد 99.

وبعد ذلك قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم المصري إحالة الفيديو المسيء لإمام عاشور إلى لجنة الانضباط، حيث فرضت لجنة الانضباط  عقوبة الإيقاف علي اللاعب لمدة 12 مباراة وتغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، بعد أحداث لقاء الأهلي والزمالك في دوري الشباب.