رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي، في الدوري المصري، اليوم، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرون من المسابقة، بينهما مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة غريمه التقليدي الأهلي، في ديربي القمة الـ122 بينهما، على استاد "القاهرة الدولي"، في التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، في سهرة رمضانية، ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي

ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي ومحمود علاء، ومحمود الونش وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي.

خط الوسط الهجومي: شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي.

في الهجوم: حميد أحداد.


ويفتقد الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، في هذا اللقاء لخدمات  محمد أبو جبل، للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عبدالله جمعة للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، وأخيرا أحمد عيد وإمام عاشور للإيقاف.

 

ومن المقرر أن يتولى الحكم أمين عمر مسئولية إدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، نظرًا لخبراته الكبيرة فى مجال التحكيم.


ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة برصيد 40 نقاط، أي بفارق 4 نقاط فقط، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام أسوان ومصر المقاصة.