رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

ضياء السيد يكشف أسباب فوز سيراميكا كليوباترا الكبير على بيراميدز (فيديو)

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:21 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

أعرب ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، بعد الفوز الأول الذي حققه مع فريقه والذي جاء على حساب بيراميدز بنتيجة 4-2، في الجولة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه عمل منذ توليه المهمة على معالجة أخطاء خط الدفاع، وانعكس هذا على نتائج الفريق بالمباريات.

وتابع: أردت تحسين المنظومة الدفاعية لسيراميكا، وخط الدفاع يبدأ من عند مهاجمنا، وسعيد بتنظيم اللاعبين وأنقل لهم ذلك بعد المباريات حتى التي لا نفوز فيها.

وأكمل: لم نكن نلعب بطريقتنا المعتادة في بداية اللقاء، واعتمدنا على الكرات الطويلة، وتوترت أعصاب اللاعبين عقب ركلة جزاء بيراميدز، لكننا تماسكنا بعد ذلك.

وأردف: من الممكن أن أدافع وأركن الأتوبيس في الملعب، لكن الأهم أن أركنه بطريقة صحيحة، ودون مخالفات، وأنا أريد أن أستفيد من صالح جمعة لمدة 90 دقيقة وليس 60 دقيقة فقط.

واختتم: أشكر هيثم شعبان، المدير الفني السابق، لتركه فريق سيراميكا كليوباترا في مركز متقدم بالدوري الممتاز، وأعتذر للجماهير عن التوتر الذي ظهر على دكة بدلاء فريقي وأؤكد بأن هذا الأمر لن يتكرر.

ads
ads