رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الفرصة الأخيرة.. 5 لاعبين من الأهلى والزمالك يستهدفون مصالحة جماهيرهم فى القمة

الإثنين 10/مايو/2021 - 01:07 ص
حسين الشحات وزيزو
حسين الشحات وزيزو
إسماعيل مطر
طباعة
تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية، في تمام التاسعة والنصف مساءً صوب استاد القاهرة، حيث مباراة قمة الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين.

هي القمة الثانية في أقل من الشهر، فالقمة الأولى انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق محمد شريف، فيما يبحث كلا الفريقين على تحقيق الانتصار اليوم بعد اشتعال الصراع على صدارة المسابقة.

الناديان سيرغبان في تحقيق الانتصار اليوم، كما أن عددا من اللاعبين أيضًا الذين فقدوا ثقة جمهورهم سيسعون لمصالحتهم وفتح صفحة جديدة، فلا توجد فرصة أفضل من تلك المباراة لفعل ذلك.

وفي هذا التقرير نستعرض 5 لاعبين من الأهلي والزمالك يستهدفون مصالحة جماهيرهم في القمة

حسين الشحات

جناح النادي الأهلي، يمر بأسوأ مستوياته على الإطلاق هذا الموسم، فجمهور الأهلي فقد الثقة به وزاد حجم الانتقادات له، بسبب إضاعته العديد من الفرص وظهوره بأداء سيئ.

حسين الشحات خاض هذا الموسم مع الأهلي 22 مباراة في مختلف المسابقات، مسجلًا 5 أهداف وصانعًا 4 مثلها، وهي أرقام لم تسعد جمهور المارد الأحمر، الذين ينتظرون نسخة الشحات أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر للموسم قبل الماضي، من أجل غفران الفترة السيئة الماضية التي عاشها مع الفريق.

يوسف أوباما

يمر اللاعب بفترة سيئة، فاللاعب لم تعد مساهماته الهجومية المعتادة كما كان يفعل بداية الموسم، بل أصبح أيضًا سببًا في الأهداف التي تدخل مرمى فريقه بتمريراته الخاطئة، وخير دليل الهدف الثاني للأهلي في القمة السابقة الذي تسبب به أوباما بتمريرته الخاطئة لخط دفاعه.

أحمد سيد زيزو

أحد أفضل لاعبي الزمالك الموسم الماضي، يمر بأسوأ فتراته مع الفارس الأبيض، فزيزو الذي ما زال منشغلًا بزيادة راتبه، تراجع أداؤه بشكل كبير، ما سبب غضب جمهور الفريق عليه، فاللاعب لم يسجل سوى هدفين ولم يصنع سوى 3 أهداف في 24 مباراة هذا الموسم للزمالك.

طاهر محمد طاهر

هو الصفقة التي انتظر منها عشاق الأهلي الكثير، لكنه لم يقدم أوراق اعتماده بعد، فجمهور الأهلي أصبح ينتظر منه إجادة على أرضية الملعب كما إجادته للغة الفرنسية، حيث سجل اللاعب 4 أهداف وصنع 2 في 25 مباراة في هذا الموسم.

محمود علاء

المدافع الهداف كما كان يطلق عليه جمهور الزمالك، لم يصبح هدافًا هذا الموسم، فاللاعب افتقد حاسة التهديف ولم يسجل أي هدف هذا الموسم، بل أنه لم يعد بذات القوة دفاعيًا.

علاء سيسعى لمصالحة جمهوره بعد تضييعه ضربة جزاء في مباراة القمة الماضية، والتي تصدى لها علي لطفي.
ads
ads