رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل ساعات من القمة.. نكشف لاعبين بالزمالك "أهلاوية" والعكس

الكابتن

لم تعد مسألة الانتماء تشغل نجوم كرة القدم خلال الأونة الأخيرة، حيث صار اللاعبون يبحثون عن العرض المادي المناسب حتى لو كان من فريق منافس وغريم لفريق الذي يشجعونه.

خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، كشف عن مفاجأة من العيتار الثقيل حيث صرح في وقت سابق بأن أحد مهاجمي النادي الأهلي كان زملكاويا، مشبها إياه بلاعب الأهلي الحالي كهربا، عندما كان يلعب للزمالك وهو ينتمي للأهلي.

ونكشف في التقرير التالي، أبرز اللاعبين في صفوف قطبي الكرة المصرية ينتمون للغريم التقليدي والمنافس لفريقهم.

وعلى سبيل المثال، نجد في الزمالك أن خط دفاعه بالكامل ينتمي للأهلي رغم تواجده في القلعة البيضاء.

محمود علاء

رغم اجتهاده وإخلاصه للزمالك، إلا أن قبل انتقاله للقلعة البيضاء أكد على أن انضمامه للأهلي تأخر كثيرا، مشيرا إلى أن اللعب للأهلي شرف كبير بالنسبة له.

محمد عبد الغني

واحد من أفضل المدافعين داخل الزمالك، لكنه أكد في حوار تليفزيوني قبل ارتداء التيشرت الأبيض، على أن مسؤوليّ الكرة بالأهلي تحدثوا معه ولكن حسام البدري المدير الفني وقتها، طلب اختباره بالتدريبات قبل انضمامه، وأن والده ينتمي للأهلي كما أنه كان التقاط صورة تذكارية خلال إحدى مباريات الأهلي الودية في ملعب التتش.

محمود الونش

بدأ نجم دفاع الزمالك ومنتخب مصر، مشواره مع كرة القدم في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي قبل أن يرحل وينتقل إلى طلائع الجيش ثم انضم للزمالك بعد أن صراع مع الأهلي الذي كان يرغب في استعادته.


أما في الأهلي فنجد عنصرين كانا أقرب للانتقال للزمالك ورحبا بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

محمد شريف

ينتمي إلى عائلة تشجع الزمالك، وكان يرحب بالانتقال للقلعة البيضاء ووصلت المفاوضات بينه وبين مسئولي الزمالك إلى مرحلة متقدمة قبل أن تتوقف.


مروان محسن 

كان على وشك الانضمام إلى الزمالك قادما من الإسماعيلي قبل أن يتمكن الأهلي من حسم الصفقة لصالحه في صيف 2016.