رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زيدان: غاضب بشدة من القرارات التحكيمية فى مباراة إشبيلية.. وسنقاتل حتى الموت لتحقيق الليجا

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:02 ص
زيدان
زيدان
إسماعيل مطر
طباعة
انتقد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، القرارات التحكيمية في المباراة التي جمعت فريقه بإشبيلية في الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وكان ريال مدريد قد تعادل مع إشبيلية بهدفين لمثلهما في الجولة الخامسة والثلاثين لبطولة الليجا، في مباراة شهدت لغطًا تحكيميًا فيما يخص ضربة الجزاء التي أتى منها الهدف الثاني للفريق الأندلسي.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: نعم، أنا غاضب، أنا غاضب جدًا. هم فقط بحاجة لشرح قاعدة كرة اليد. إذا كانت هذه لمسة يد على ميليتاو، فلماذا لم تُحتسب لعبة مشابهة على إشبيلية في وقت سابق؟ لم أتحدث عن هذا أبدًا، لكنني اليوم غاضب.

وأضاف: أنا أثق في الحكام. لكن ما رأيته اليوم كان كرتين، واحدة على إشبيلية والأخرى على مدريد، نفس الشيء. واحتسبوا فقط الضربة ضدنا. هذه هي الحقيقة.

وأردف: أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا بها. كنا نستحق أكثر. كان الشوط الثاني رائعًا. لقد استغرقنا بعض الوقت للدخول إلى المباراة، لكن الشوط الثاني كان جيدًا للغاية.. نحن لا نستسلم. سنقاتل حتى الموت من أجل تحقيق لقب الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 75 في المركز الثاني بالتساوي مع برشلونة صاحب المركز الثالث، وخلف أتلتيكو مدريد المتصدر بفارق نقطتين.
ads
ads