رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يهين بيراميدز برباعية في الدوري

الأحد 09/مايو/2021 - 11:30 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
حقق فريق سيراميكا كليوباترا فوزا كبيرا على بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة اللتي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 21 من الدوري الممتاز.

تقدم رمضان صبحي لصالح بيراميدز في الدقيقة 17 قبل أن يسجل سيراميكا 4 أهداف في الدقيقة 44 عن طريق شادي حسين وأحمد ياسر ريان "هدفين" في الدقيقتين 46 و47 وأحمد محسن في الدقيقة 53.

وسجل دودو الجباس الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 80.

توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة في المركز الثالث وارتفع رصيد سيراميكا عهند 30 نقطة في المركز الخامس.


الشوط الأول 

بيراميدز بدأ المباراة بقوة وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 11 بسبب تدخل قوي من خالد صبحي على إبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء.

وسجل رمضان صبحي ركلة الجزاء بنجاح في أقصى الزاوية اليسرى لحارس سيراميكا عامر عامر.

في الدقيقة 25 عبد الله السعيد أرسل تمريرة بينية من منتصف الملعب لإريك تراوري خلف مدافعي المنافس ولكن أمسك بها الحارس عامر عامر.

في الدقيقة 43 نجح شادي حسين في إدراك التعادل بعدما أرسل صالح جمعة تمريرة طولية من منتصف الملعب لشادي حسين الذي استلم الكرة على يسار منطقة الجزاء وتوغل بها بسرعة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة على يسار شريف إكرامي.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل سيراميكا الهدف الثاني عن طريق أحمد ياسر ريان بعد تمريرة ساقطة من صالح جمعة إلى ريان استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين ثم سددها على يسار إكرامي محرزاً هدف التقدم.

الشوط الثاني

بعد دقيقتين فقط سدجل أحمد ريان الهدف الثاني له والثالث لسيراميكا بعدما استلم شادي حسين الكرة على يسار منطقة الجزاء ثم مرر الكرة لمحمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء الذي مررها بدوره لأحمد ياسر ريان ثم سددها الأخير على يسار إكرامي لتسكن الكرة الشباك.

انتفض بيراميدز وأجرى عدة تبديلات من أجل العودة.

في الدقيقة 53 سجل أحمد محسن الهدف الرابع لسيرامنيكا بعدما أرسلت الكرة من الركلة الثابتة داخل منطقة الجزاء وقابلها أحمد محسن بتسديدة مباشرة من على القائم الثاني وتصدى لها الحارس إكرامي ولكن ارتدت لمحسن مجدداً الذي سددها في سقف المرمى.

في الدقيقة 77 أحمد فتحي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء حولها جون أنتوي برأسية قوية مرت فوق العارضة خارج الملعب.

وسجل دودو الجباس الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 80.

ads
ads